أهم الأخبارمحافظات

تعافي 13 حالة من كورونا وخروجهم من عزل بني سويف

محمود العميد

أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم السبت، عن تعافى ١٣ حاله من المصابين بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من مستشفى الواسطى المركزي، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة، تحت إشراف الدكتور كرم سعد مدير المستشفى.

وأشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إلى متابعة الدكتور محمد هاني،محافظ بنى سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

من جانبه، أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفاني واخلاص، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهنى والوطنى.

وتقدم الدكتور محمد يوسف، وكيل الوزارة بالشكر الي الدكتور أحمد بغدادي مدير العلاجى، والدكتور محمود حسين مدير المستشفيات، والدكتور كرم سعد مدير مستشفى الواسطى المركزى، على المتابعه المستمره للمستشفى.

وفي سياق متصل، أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، عن تعافى 18 حاله، من المصابين بفيروس كورونا المستجد، وخروجهم من مستشفى ناصر العام، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة، وذلك تحت رعاية الدكتورة سالي الخولي مديرة المستشفى.

وأشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة، إلى ان الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بنى سويف، يتابع الخطة اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا ، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

من جانبه، أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفاني واخلاص ، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهنى والوطنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى