غير مصنف

تعافي 23 حالة من فيروس كورونا بمستشفى الصدر ببني سويف

محمود العميد

أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم، عن تعافى 23 من المصابين بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من مستشفى الصدر، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة، وتحت إشراف الدكتور إفرام ماجد مدير المستشفى، والدكتور محمد عادل، نائب المدير.

وأشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إلى متابعة الدكتور محمد هاني،محافظ بنى سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول ، مؤكدا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا ، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

من جانبه، أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفاني وإخلاص ، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهنى والوطنى.

وتقدم الدكتور محمد يوسف، وكيل الوزارة بالشكر إلي الدكتور أحمد بغدادي مدير العلاجى والدكتور محمود حسين مدير المستشفيات والدكتور إفرام ماجد مدير مستشفى الصدر على المتابعة المستمرة للمستشفى.

وفي سياق متصل، أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، عن تعافى ١٣ حاله من المصابين بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من مستشفى الواسطى المركزي، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة، تحت إشراف الدكتور كرم سعد مدير المستشفى.

وأشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إلى متابعة الدكتور محمد هاني، محافظ بنى سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

من جانبه، أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفاني واخلاص، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهنى والوطنى.

وتقدم الدكتور محمد يوسف، وكيل الوزارة بالشكر الي الدكتور أحمد بغدادي مدير العلاجى، والدكتور محمود حسين مدير المستشفيات، والدكتور كرم سعد مدير مستشفى الواسطى المركزى، على المتابعه المستمره للمستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى