محافظات

تعافي 47 حالة كورونا خلال الأسبوع الماضي بسوهاج

آية جمال

أعلن الدكتور إيهاب هيكل مدير عام مستشفى سوهاج العام عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “للمستشفي ” عن خروج وتعافي ٤٧ حالة كورونا خلال الأسبوع الماضي بعد تلقيهم العلاج طبقا لبروتوكول وزارة الصحة ، مضيفا أن المستشفى لاتتوانى عن تقديم الدعم الكامل للمرضى حتى تماثلهم الشفاء التام.


وأشاد الدكتور هيثم محيى الدين وكيل المستشفى بالمجهود المثمير و العظيم الذي تقوم به جميع الفرق الطبية بالمستشفى من أطباء وتمريض وكل العاملين.

ومن جهة أخري أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة سوهاج اليوم في بيان لها ، عن تعافي 5 أطفال من مصابي فيروس كورونا ، وخروجهم من مستشفيات العزل أخرهم الطفلة جنا عطا الله محمد والتي تبلغ من العمر سنة واحدة ، والتي خرجت من العناية المركزة بعد تعافيها ، حيث أنها كانت تعاني من ضيق في التنفس وارتفاع في درجات الحرارة وسعال شديدة .

وضم فريق عمل مستشفى سوهاج العام، الدكتور إيهاب هيكل مدير المستشفى، نائبه هيثم رشوان، الدكتور وائل شنودة مدير العزل، الدكتور حسن إبراهيم مشرف العزل، أخصائي قسم عزل الأطفال.

ومن جهة أخري اعلنت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج عن تعافي 362 مصابا بفيروس كورونا بمستشفيات المحافظة والعزل المنزلي منذ السبت الماضى 15 مايو حتى اليوم ، مشيدا بمجهودات الأطقم الطبية بمختلف مستشفيات المحافظة والدعم النفسي والتأييد للأطقم الطبيه العاملة بالمستشفيات من قبل المواطنين والمتعافين والإشادة بهم وبما يقدموه من مجهودات كبيرة تجاه المرضي.

الجدير بالذكر شاركت وكيلة وزارة صحة سوهاج قبل أصابتها بفيروس كارونا بعدة حملات أسفرت عن غلق مركز طبي غير مرخص وغلق معملين للتحاليل الطبية غير مرخصين وعيادة أسنان بنطاق مركز سوهاج ، وعيادة نساء وتوليد غير مرخصة وتشميع عيادتين ممارس عام و4 معامل للتحاليل الطبية بدون ترخيص، وذلك في نطاق مركز جرجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى