أهم الأخبارحوادث

لأعمال الصيانة بـ«الدائري».. تكثيف الخدمات لتيسير الحركة المرورية

صابر عاطف

أصدرت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولى، مساعد وزير الداخلية للمرور، بيان لها اليوم الأربعاء بأنه تقرر رفع كفاءة (كشط وإعادة رصف) الطريق الدائري.

وأوضح بيان الإدراة العامة للمرور، أن أعمال رفع الكفاءة ستكون في المسافة من تقاطع محور 26 يوليو وحتى محور المريوطية.

وأوضح مصدر أمني أنه سيتم البدء في تنفيذ الأعمال أولاً في الاتجاه القادم من محور 26 يوليو اتجاه محور المريوطية، ومع الانتهاء من هذا الاتجاه يتم البدء بالعمل في الاتجاه الآخر.

وعن مدة تنفيذ الأعمال، قال الإدراة إنه ستستغرق شهرًا اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 15 يوليو 2020 على أن تكون الأعمال يوميا من الساعة 12 صباحًا وحتى 6 صباحًا.

ويذكر أنه تم التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقتي الأعمال، ووضع “إضاءة – مخاريط – طواحين ضوئية – فواصل حركة – علامات إرشادية وتحذيرية – صدادات حددية”.

وتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمنطقة الأعمال.

أقرأ أيضًا◄نتائج جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة خلال 24 ساعة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع قطاع مكافحة المخدرات والجريمة بأسيوط في ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 750 مليون جنيه حصيلة الإتجار في المخدرات.

فقد تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد التشكيلات العصابية مكون من سبعة عناصر إجرامية “لأربعة منهم معلومات جنائية مسجلة” مقيمين بنطاق دائرة قسم شرطة أول أسيوط بمحافظة أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى