أخبار

رئيس جامعة الأزهر يناقش تطورات ملف التحول الرقمي بكافة القطاعات

ناقش الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الشريف فى اجتماعًا موسعًا ما تحقق من إجراءات ملموسة على أرض الواقع في ملف التحول الرقمي، وإعداد قواعد البيانات بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

يأتى ذلك في إطار متابعته للخطة الإستراتيجية للجامعة وتحقيقًا للتنمية المستدامة وفقًا لرؤية مصر 2030م.

حضر الاجتماع فضيلة الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والمهندسة منى ماهر، مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالجامعة.

   وخلال اللقاء وجه رئيس جامعة الأزهر بسرعة مخاطبة الكليات لموافاة الجامعة بقواعد البيانات النهائية الخاصة بمنسوبي كل كلية.

طالب المحرصاوى بسرعة الانتهاء من عمل الإيميلات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس، والطلاب والطالبات في أقرب وقت ممكن، مشددًا على أهمية ذلك في المرحلة المقبلة خاصة في ظل توجه الدولة نحو التحول الرقمي.

دعا رئيس الجامعة إلى عقد اجتماع الأسبوع المقبل؛ للوقوف على ما وصلت إليه جميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، ومن خلال التنسيق مع نواب رئيس الجامعة كل في موقعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى