أهم الأخبارتقارير و تحقيقاترياضة

تعرف على إحصائيات ثاني جولات مجموعة الصعيد بالقسم الثاني

انتهت مواجهات الجولة الثانية عن منافسات مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني، حيث لعبت 8 مباريات 3 انتهوا بالتعادل و5 لقاءات بالفوز، وفريق وحيد إستطاع الفوز خارج دياره.

سجلت بالجولة 11 هدف بواقع 1.3 هدف بالمباراة الواحدة، 7 فرق خرجوا بنظافة شباك “كلين شيت” وهم قنا، بني سويف، الإعلاميين، كيما أسوان، سوهاج، أسمنت أسيوط، والمنيا.

نتائج الجولة الثانية

فوز قنا على ضيفه بترول أسيوط بهدف وحيد، فوز بني سويف على دياره بهدف نظيف على حساب سمسطا، تعادل سلبي فصل بين كيما أسوان وسوهاج، وأيضا بين أسمنت أسيوط والمنيا.

طهطا يتعادل مع شبان قنا بهدف لمثله، الشرقية للدخان يفوز خارج دياره على الفيوم بهدفين مقابل هدف، وأخيرا فوز ديروط على تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف وحيد.

إحصائيات الجولة
  • يعد هذا الفوز هو الأول لديروط على حساب تليفونات بني سويف بعد آخر فوز حقق الفريق الأسيوطي والمسجل بتاريخ 24 فبراير بعام 2018، ومن وقتها سقط ديروط بفخ التعادل أمام التليفونات في لقائين وخسر في ثلاث مباريات.
  • لأول مرة المنيا يسقط بفخ التعادل السلبي خارج الديار، وآخر تعادل سلبي حققه كان أمام سلام إسنا على أرض الأخير في 14 أكتوبر 2017 ومن وقتها لم يتعادل المنيا سلبيا.
  • آخر تعادل حققه طهطا على دياره كان أمام شبان قنا بالموسم الماضي، لعب معدها مباراة وحيدة ولكن خسرها أمام المنيا، أما شبان قنا فآخر تعادل حققه خارج الديار كان أيضا أمام طهطا بالموسم الماضي لعب بعدها مبارتين خارج الديار خسرهم جميعا.
  • لأول مرة خلال آخر 5 مواسم رقم سلبي للفيوم وهو تحقيق نقطة وحيدة من أول جولتين، ففي آخر 5 مواسم أقل عدد نقاط حققه هو نقطتين بموسم 2018/2019.
  • هذه أفضل إنطلاقه حققها الشرقية للدخان خلال أول جولتين بالدوري وجمعه 6 نقاط، ففي خلال آخر 6 مشاركات للفريق بالقسم الثاني كان أعلى عدد من النقاط حققه هو 4 نقاط بموسم 2011/2012.
  • يعد هذا التعادل السلبي هو الأول لسوهاج خارج دياره بعد 5 مباريات لعبها سقط في التعادل في 4 مباريات وخسر في المباراة الخامسة، لآخر تعادل سلبي حققه سوهاج خارج دياره كان أمام شبان قنا بتاريخ 22 ديسمبر الماضي بدور الذهاب.
    الجولة الثالثة

    تلعب مباريات الجولة الثالثة في الثانية والنصف مساء الأربعاء المقبل بـ8 موجهات وهي: تليفونات بني سويف يستضيف كيما أسوان، بترول أسيوط يحل ضيفا على سوهاج، المنيا يستضيف طهطا، شبان قنا يواجه بني سويف على ملعبه بقنا.

  • الفيوم يخرج ملاقاه شباب سمسطا، الشرقية للدخان يستضيف الإعلاميين، الألومنيوم يواجه ديروط على ملعبه، وأخيرا قنا يواجه أسمنت أسيوط بملعب الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى