فن ومنوعات

تفاصيل تعرض هدى المفتي للتحرش

ظهرت النجمة هدى المفتي كضيفة شرف في ثاني حلقات مسلسل سوتس بالعربي . وتجسد دور أم (مي) تتعرض للتحرش من مديرها فى العمل وللفصل التعسفي وتساعدها شركة المحاماة الكبيرة التي يعمل بها آسر ياسين (زين ثابت) المحامي الشهير ومساعده المبتدىء أحمد داوود (أدم منصور) في رفع قضية على مديرها المتحرش.
يأتي دور هدى المفتي ليلقي الضوء على واحدة من أهم القضايا الإجتماعية التي تهم نساء الوطن العربى وهو التحرش الجنسى أثناء العمل ويدعم أيضاً حملة #me_too التي تشجع النساء على نشر ما يتعرضن له من تحرش فى المنزل والشارع والعمل حيث نشرت هدى (مى) قصتها في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما تعرضت للفصل التعسفى عندما اشتكت مديرها لإدارة الموارد البشرية بأنه تعدى عليها أثناء عملها متأخراً وبعد انصراف زملاؤها ليعقد ذلك الأمر قضيتها .
وقضية هدى المفتي (مي) هى القضية الأولى التي يتسلمها أحمد داوود (أدم منصور)، الشاب الطموح الذكي الذى نجح فى كسب ثقة المحامى الشهير آسر ياسين (زين ثابت) الذي عينه مساعداً له فى الشركة الكبيرة التي يعمل بها رغم المخاطر التي قد يتعرض لها الاثنان إذا ما انكشف سر آدم وهو عدم تخرجه من جامعة مرموقة. وتحدد تلك القضية مصير أدم فى العمل الذى أمهله زين 48 ساعة للحصول على مفاتيح الحل لتلك القضية وربما تحدد مصير زين أيضاً.
مسلسل سوتس بالعربى هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).وهو بطولة نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داوود و النجمة تارا عماد. المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى