تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ «أميتاب باتشان» وولده

0
إسراء عبدالفتاح

أعلنت تقارير إخبارية هندية، اليوم الإثنين، عن تطورات الحالة الصحية لـ النجم العالمي أميتاب باتشان، وابنه الفنان أبهيشيك، بعد اكتشاف إصابتهما بفيروس كورونا، واحتجازهما في أحد مستشفيات العزل في الهند، بجناح خاص لكل منهما.

وأشارت التقارير، إلى أن الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان – 77 عامًا، وابنه أبهيشيك – 44 عامًا، مستقرة حاليًا، مشيرين إلى أنهما يتلقيان العلاج بشكل منتظم، ولا يحتاجان إلى تغيير نظام العلاج في الوقت الحالي.

وفي سياق متصل، أعلن النجم العالمي ابهيشيك باتشان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، إصابته بفيروس كورونا بعد دقائق من إعلان والده النجم أميتاب باتشان إصابته بـ كورونا أيضًا.

وكان ابهيشيك باتشان، كتب في تغريدته عبر تويتر: «في وقت سابق من اليوم .. أصبت أنا ووالدي بفيروس كورونا – COVID 19. تم إدخال كلا منا إلى أعراض خفيفة. لقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا .. أطلب من الجميع أن يبقوا هادئين ولا داعي للذعر .. شكرا لكم».

يأتي ذلك بعدما أعلن «اميتاب باتشان»، عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، ودخوله أحد مستشفيات العزل في الهند.

وكتب أميتاب باتشان: «لقد اختبرت كوفيد ١٩ وجاءت النتيجة إيجابية .. تحولت الى المستشفى .. خضعت العائلة والطاقم لاختبارات ، النتائج منتظرة .. كل ما كان على مقربة مني في الأيام العشرة الأخيرة ، يرجى أن يخضعوا للاختبار».

بعد إعلان والده.. إصابة نجل «أميتاب باتشان» بفيروس كورونا

قال المستشفى الذي يعالج الممثل اميتاب باتشان، بعد إصابته بفيروس كورونا، الأحد، إن حالة النجم الهندي مستقرة ويعاني من أعراض متوسطة للفيروس.

وجرى نقل اميتاب والذي يبلغ عمرها 77 عامًا وابنه الممثل أبهيشيك باتشان، لمستشفى نانافاتي أمس السبت، عقب ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا.

كما ثبتت إصابة الممثلة ايشواريا راي، زوجة أبهيشيك وابنتهما بالفيروس، في حين جاءت نتيجة فحص فيروس كورونا للممثلة جايا باتشان، زوجة اميتاب سلبية، بحسب ما قاله المسؤول في مومباي سوريش كاكاني.

وأضاف أنه من المرجح أن تبقى ايشواريا وابنتها في المنزل حيث لم تظهر عليهما أي أعراض.

وجرى تصنيف منزل الأسرة كمنطقة ملوثة، حيث لا يتم السماح بدخول أو خروج أي شخص.

وقال كاكاني: «سوف يتم السماح بدخول المتطلبات الرئيسية فقط».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.