غير مصنف

تواجد المختصون بأحياء الثغر في الشوارع لمتابعة وإزالة آثار موجة الطقس السيء

تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالتواجد الميداني على مدار اليوم ، والتنسيق الكامل بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة لإزالة آثار الطقس السيء ، ورصد أي تراكمات للمياه ، أو عقارات ، أو لوحات إعلانية، أو أشجار ، أو أعمدة إنارة تمثل خطورة علي حياة المواطنين ، وتعيق حركتهم ، تواجد رؤساء الأحياء والمختصين في الشوارع والميادين منذ الساعات الأولى لتنفيذ تكليفات المحافظ .

وفي إطار هذه التكليفات تواجد رؤساء الأحياء فى الشوارع لاستكمال عمليات شفط تراكمات المياه ، وتمركزات سيارات الشفط في الأماكن التي تعرضت للتراكمات وذلك لإزالة الآثار الناجمة عن الأمطار وتسيير الحركة المرورية بالشوارع .

هذا وقد قامت وحدات الازالة الفورية والإشغالات بالأحياء في الساعات الاولي من صباح اليوم بالتواجد الميداني لعمل حواجز حول العقارات التي تشكل خطوره داهمه علي الماره ، وقامت برفع الإعلانات التي سقطت جراء حاله عدم الاستقرار التي شهدتها المدينة أمس .

وقام التنفيذيون في الأحياء بالتنسيق مع المختصين بالكهرباء لإزالة أعمدة الإنارة التالفة وصيانة اللوحات الكهربائية وتأمينها والتأكد من عدم تأثرها بالرياح والأمطار ، وذلك حرصا على سلامة المواطنين ، كما قامت الإدارات المختصة بإزالة وتهذيب الأشجار بالشوارع والميادين والحدائق العامة بعد تاثرها بسرعة الرياح وغذارة الأمطار أمس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى