الأخباراخترنا لك

تعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2020

إسراء عبدالفتاح

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء الموافق 14 يوليو 2020، جاء ذلك خلال بيان نشرته “الهيئة” على موقعها الرسمي.

وأوضحت الهيئة، أن طقس الثلاثاء نهارًا؛ طقس مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري، شبورة مائية صباحًا، ووالرياح معتدلة، مضيفة أن هناك شبورة مائية صباحًا، وطقس معتدل على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا، كما يسود طقس حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة علي جنوب الصعيد، والرياح معتدلة.

وليلاً يتوقع الخبراء أن يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري، وطقس لطيف على السواحل الشمالية، وطقس معتدل على شمال وجنوب الصعيد.

وقد حذرت من نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وفيما يلي يعرض موقع «اليوم» الإخباري، بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم: 

درجات الحرارة
درجات الحرارة
وزير المالية يعلق على مقولة «السيسي» له: أنت بتخاف على الفلوس

وجه السيد الرئيس عبدالفتاح السيس، اليوم الاثنين، باستكمال كافة الجوانب العلمية والفنية الخاصة بالمشروع لإقامته على النحو الأمثل وفق أعلى المواصفات القياسية والمعايير الدولية وباشتراك اعرق الخبرات العالمية المتخصصة، بهدف امتلاك القدرة في هذا المجال الهام، مع وضع آلية فعالة لضمان لتحقيق اعلي درجات الجودة.

جاء ذلك خلال اجتماع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وذلك بحضور اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، واللواء طبيب بهاء الدين زيدان رئيس هيئة الشراء الموحد، واللواء طبيب مصطفى أبو حطب مدير المركز الطبي العالمي، واللواء طبيب مجدي أمين مبارك مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول استعراض الإطار العام للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما، حيث تم عرض ما تم من خطوات في هذا السياق من التعرف على الخبرة والتجارب الدولية ذات الصلة والزيارات الميدانية لمراكز تجميع وتصنيع البلازما مع الشركاء الدوليين ذوي الخبرة والتكنولوجيا المتقدمة في كافة جوانب هذا المجال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق