محافظات

تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

قال محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن أعمال تصحيح وتقدير درجات امتحانات الشهادة الإعدادية بدأت أمس السبت.
وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط انه شدد على أعضاء كنترول الشهادة الإعدادية بعدم التسرع في التصحيح والتدقيق الكامل لإعمال التصحيح حتى يحصل كل طالب على حقه من الدرجات دون أي استعجال .
وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط الى انه من المتوقع إعلان النتيجة خلال 10 أيام بعد اعتمادها من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط .
وكان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط تفقد اليوم الأحد بعض لجان امتحانات نهاية العام الدراسي للدبلومات الفنية “صناعي – تجاري – زراعي” 2021 / 2022 بمقر مدرسة أسيوط الثانوية الميكانيكية والجهاد الابتدائية المشتركة بحي غرب مدينة أسيوط ذلك للاطمئنان على سير عملية الامتحانات والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب والملاحظين من أعضاء اللجان مشددًا على تذليل أية عقبات قد تواجه الطلاب والملاحظين داخل اللجان .

رافقه خلال الجولة محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمحافظة ومحمود معوض مدير إدارة أسيوط التعليمية و محمد بشير رئيس حي غرب أسيوط و أحمد ثابت نائب رئيس حي غرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى