أهم الأخبارفن ومنوعات

تعرف على موعد طرح أغنية عمرو دياب “اللي يمشي يمشي”

أعلن الهضبة عمرو دياب عن موعد طرح آخر أغنياتة على تطبيق أنغامي تحمل اسم “اللي يمشي يمشي” والتى سوف يتم طرحها يوم الخميس.

وكانت قد حققت أغنية هتدلع التى طرحها مؤخرا المركز الأول على تطبيق أنغامي.

وقدم عمرو أكثر من حفل ناجح خلال عيد الفطر المباركفى العديد من الدول العربية حيث قدم حفل يوم الثلاثاء ثانى أيام العيد فى إمارة أبو ظبى بالإمارات العربية ، الموافق 3 مايو المقبل، كما قدم الهضبة فى ثالث أيام العيد الأربعاء حفل بدولة الكويت حيث كان لقاء ممتع مع جمهوره ومحبيه.

حيث تكون حفلات عمرو دياب كاملة العدد فى كل الدول وسط إقبال جماهيري كبير.

وتألق الهضبة بتقديم إعلان الهيئة المصرية للبريد حيث حققت أغنية السر نجاح كبير جدا وظهر عمرو دياب خلال الكليب فى مناطق متفرقة من القاهرة ،لأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع احمد ابراهيم ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وإخراج طارق العريان.

أيضا تألق الهضبة فى ختام فعاليات موسم الرياض،خلال شهر مارس،حيث صعد إلي مسرح أبو بكر سالم على أنغام أغنيته “يا أنا يا لاء”، والذي يقدمها في مطلع حفلاته مؤخرا وسط تفاعل كبير من الجمهور.

انشغل كل متابعى عمرو دياب أثناء اختفاء بعض ألبوماته من قناته على يوتيوب، ولم يعرف سبب هذا الحذف حتى أعلن أنه يمكن سماع اغنياته عبر تطبيق أنغامي فقط،وفاجأ الهضبة جمهوره، بحذف جميع أغانيه من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” عبر قناته الرسمية والتي يتابعها 5 مليون شخص، وتضم حاليًا أغاني وفيديوهات من حفلاته الغنائية فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى