محافظات

مجلس جامعة المنيا: تسليم بطاقات الطلاب فور إقرار المصروفات


ترأس الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، الاجتماع الدوري لمجلس شئون التعليم والطلاب، بحضور وكلاء الكليات ومديري إدارات شئون التعليم، لمتابعة انتظام العملية التعليمية والقدرة المؤسسية؛ والتأكيد على محاور الجودة ومعاييرها ومؤشراتها في كل ما يخص مستجدات الفاعلية التعليمية.
استهل فرحات” الاجتماع بالتشديد على سرعة إعداد البطاقات الجامعية للطلاب الجدد والقدامى لتسليمها فور إقرار المصروفات الجامعية، بهدف ضبط حركة الدخول ببوابات الجامعة؛ وذلك حفاظًا على النظام العام الجامعي.
وأكد رئيس الجامعة على ضرورة تعظيم الاستفادة القصوى للخدمات التفاعلية المتنوعة المقدمة للطلاب على منصة الجامعة التعليمية، من ملفات نصية ومرئية للمحاضرات والاختبارات التقييمية والفيديوهات المتنوعة، التي تتيح للطالب التفاعل الايجابي والاستفادة من هذه الخدمة بما يواكب آليات التعليم بجامعات الجيل الرابع، وسرعة النشر والمراجعة للمحتوي العلمي للكتاب الجامعي الإلكتروني طبقاً لآليات الجودة.
كما ناقش د. “فرحات” عدد من الموضوعات التي تخص التشعيب بالكليات وتوزيع الطلاب على الشعب بناء علي احتياجات سوق العمل وبما لا يخل باحتياجات باقي الشعب من أعداد للطلاب.
وفي ختام الاجتماع، ناقش المجلس جدول الأعمال فيما يخص طلاب كليات الجامعة ومتابعة تنفيذ قرارات المجلس السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى