تعرَف على موعد مباريات «الأهلي والزمالك» المقبلة محليًا وقاريًا

0

 

عقِب انتهاء التوقف؛ بسبب مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية (الكاميرون 2022)، من المقرر أن يعود فريقي: الأهلي والزمالك، للمباريات سواء محليًا أو قاريًا.

موعد مباريات الأهلي (محليًا):

 

الأهلي
الأهلي

 

يلعب الأهلي محليًا في بطولة كأس مصر، يوم السبت المقبل، أمام فريق أبو قير للأسمدة، في مباراة الدور ربع النهائي (تقام المباراة في تمام الخامسة مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية).

وفي حال فوزه وتأهله للدور ننصف النهائي من كأس مصر، سيواجه الاتحاد السكندري، في الأول من ديسمبر المقبل (تقام المباراة في تمام الثامنة مساءً، على استاد السويس الجديد).

وفي حال فوز الأهلي، سيتأهل للمباراة النهائية؛ المقرر إقامتها في الخامس من ديسمبر المقبل (تقام المباراة في تمام الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي).

موعد مباراة الأهلي (قاريًا):

يواجه الأهلي نظيره الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 نوفمبر الحالي (تقام المباراة في تمام التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي).

موعد مباريات الزمالك (محليًا):

الزمالك
الزمالك

 

يلعب الزمالك في بطولة كأس مصر، يوم السبت المقبل، أمام نادي مصر، في مباراة الدور ربع النهائي (تقام المباراة في تمام الثامنة مساءً، على استاد السويس الجديد).

وفي حال فوزه وتأهله للدور نصف النهائي من كأس مصر، سيواجه طلائع الجيش، في الأول من ديسمبر المقبل (تقام المباراة في تمام الخامسة مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية).

وفي حال فوز الزمالك، سيتأهل للمباراة النهائية؛ المقرر  إقامتها في الخامس من ديسمبر المقبل (تقام المباراة في تمام الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي).

موعد مباراة الزمالك (قاريًا):

يواجه الزمالك نظيره الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 نوفمبر الحالي (تقام المباراة في تمام الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي).

  

 

  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.