اخترنا لكالأخبار

تعليق قوي من «محمد علي خير» على أزمة ترك آل الشيخ والنادي الأهلي

إسراء عبدالفتاح

وجه الإعلامى محمد على خير، رسالة شديدة اللهجة إلى المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية ومالك نادى بيراميدز السابق، والرئيس الشرفى للنادى الأهلى، بسبب تبادل الاتهامات بينه وبين أحد أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى.

حيث قال خير: «تركى آل الشيخ رجع تانى يقعد ع الفيس بوك ليل نهار، وعمال يشوط فى أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى ومش عاجبه العجب ولا الصيام فى رجب، وبيقول أنا استقلت من الرئاسة الشرفية من النادى الاهلى، والنادى مش راضى يحسم الموضوع ده».

ووجه خير حديقه فى برنامجه، “المصرى أفندى”، للنادى الأهلى قائلا، “مش كنا خلصنا من الفيلم ده”، متابعا “أتمنى حسم الأمور بشكل نهائى وأن يكون مجلس إدارة النادى الأهلى حاسما وإذا كان جمهور الأهلى لا يريد الرئاسة الشرفية إذن فعلى الإدارة أن تقبل الإستقالة”.

شاهد .. 

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يعاقب الزمالك  بسبب استخدام شعار الزمالك نادي القرن الحقيقي

قال الناقد الرياضى محمود معروف، مسألة نادى القرن، حسمت لصالح النادى الأهلى، وأنا كنت فى جنوب أفريقيا وقتها، ولكن مسئولى الزمالك مطالبهم معقولة، متسائلا، “من كيف يكون صاحب اللقب هل الذى جمع النقاط الأكثر أم الذى جمع البطولات الأكثر، فالزمالك هو الذى جمع بطولات أكثر من الأهلى فى هذا القرن”

وتابع خلال برنامج “المصرى أفندى”، مع الإعلامى محمد على خير على القاهرة والناس، الاتحاد الأفريقى حدد فكرة نادى القرن بالنقاط وليس بالبطولات، ولكن الشبهة أنه فى عام 2000 كان المهندس مصطفى فهمى سكرتير عام الإتحاد الأفريقى عضو مجلس إدارة الأهلى بالتعيين، وعائلة فهمى واخدين المنصب بالوراثة، فوالده المهندس مراد فهمى، ثم مصطفى ثم الراحل عمرو مصطفى فهمى.

وأختتم، لو الإتحاد الأفريقى أضاف بطولات الكونفدرالية لحسبة نادى القرن، فالأهلى يستحقها، ونتمنى أن تظل المنافسة بين الأهلى والزمالك.

الزمالك يستجيب لاستغاثة زوجة نجم السلة

إتخذ الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك قراره النهائي بشأن مستقبلة مع القلعه البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تلقية العديد من العروض لرحيل عن الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

تمسك فرجاني ساس  بالبقاء ضمن  صفوف القلعه البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية ، مشيرا أنه سوف يستمر مع الفريق حتي نهاية تعاقده .

اضاف :”تلقيت خلال الفترة الماضية العديد من العروض لرحيل عن نادي الزمالك ، ولكني ارفضها لأن هناك تعاقد بيني وبين الزمالك وانا ملتزم به”.

وتابع:”أشعر بالسعادة والراحة داخل جدران نادي الزمالك ، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي اكتسبتها مؤاخر”.

واختم حديثه:” مشيرا أن جماهير نادي الزمالك لها فضل كبير لغاية علية وخاصة خلال فترة تواجده مع المنتخب التونسي أثناء المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية الاخيره التي أقيمت في مصر”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق