أخبارأهم الأخبار

تعليق ناري من لميس الحديدي على فوز ميسي بالكرة الذهبية

علقت الإعلامية لميس الحديدي على حصول الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.قائلة : بعيد عن حصول ميسي عليها وده عليه علامات استفهام كثيرة ليس لأنه حصل عليه وأن محمد صلاح كان الأولى لكن السؤال هل فعلاً ميسي كان أفضل لاعب في العام الماضي ؟! “.

وتابعت خلال برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على شاشة ” ON” في معرض تعليقها على صورة زوجة محمد صلاح التي تسلمت الصورة نيابة عنه قائلة:” صورة ماجي ” أم مكة ” وهي تتسلم جائزة القدم الذهبية في موناكو والتي تخضع لتصويت النقاد ومن ثم الجمهور حيث حرص صلاح بالرغم من تواجده على تسلمها الجائزة نيابة عنه وهي صورة نقف لها احتراما ونشكره عليها ونقول له : شكراً يا صلاح نحن سعداء بهذا التصرف المتحضر وهنا الزوجة شريكة في النجاح مثلها مثل النجم لانه بدون مجهودها معه لم يكن ليكون محمد صلاح “.
وخطفت ماجي صادق زوجة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الأضواء بعدما تسلمت جائزة القدم الذهبية نيابة عنه رغم حضوره الحفل الذي استضافته إمارة موناكو الفرنسية، أمس الاثنين.
وتوجّ الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى