أهم الأخباررياضة

تعليمات خاصة من فايلر قبل مواجهة السوبر

شيماء مصطفى

أقيم مران الأهلي مساء اليوم على ملعب نادي الوحدة بعد قرار فايلر بنقل تدريبات الفريق من ملعب سلطان بن زايد إلى ملعب نادي الوحدة، حيث خاض الفريق مرانه الأول اليوم بقيادة المدير الفني رينيه فايلر لمواجهة الزمالك في المباراة القادمة من بطولة السوبر المصري.

وعقد المدير الفني “فايلر” جلسة خاصة مع اللاعبين قبل خوض المران الأول وحرص على توجيه العديد من التعليمات ومهام كل لاعب في المباراة، كما كان هناك مران بدني قوي للفريق.

وركز فايلر على الجوانب الفنية للفريق الأحمر، وشهد التدريب حماس كبير من جميع اللاعبين، كما خاضوا تقسيمة قوية في نهاية المران واختتموا أيضا على ركلات الترجيح بمشاركة الحراس الثلاثة وجميع اللاعبين.

ومن جانبه يخوض رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبات منفردة، على هامش المران الجماعي للفريق اليوم على ملعب الوحدة الإماراتي.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

وخاض اللاعب جانبًا من التدريبات المنفردة بالكرة، تحت إشراف سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق.

وانتظم رمضان صبحي في التدريبات البدنية بشكل طبيعي، قبل أن ينفذ جانبًا منفردًا من تدريبات الكرة بشكل إضافي، وفق تعليمات المدير الفني، رينيه فايلر.

بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري

وانطلق مران الأهلي اليوم على ملعب الوحدة الإماراتي، في إطار الاستعدادات لمباراة كأس السوبر المصرية، التي تقام في السابعة مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

بعثة الأهلي

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات مساء اليوم، الإثنين، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري ضد الزمالك يوم الخميس القادم.

ووصول بعثة الأهلي إلى أبو ظبي شهد حضور جماهيري لمؤازرة اللاعبين بمجرد وصول رحلة الطيران.

وسيلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الخميس القادم على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، في تمام السابعة مساًء بتوقيت القاهرة.

وتوجهت بعثة الأهلي إلى الإمارات بقائمة مكونة من 24 لاعب تواجد بينهم رمضان صبحي الغائب عن المباريات الماضية بداعي الإصابة.حدد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بـ«النادى الأهلى»، رينيه فايلر، قائمة اللاعبين التى ترافق بعثة الأهلى إلى الإمارات، وذلك استعدادا لمواجهة الزمالك فى السوبر.

قائمة الفريق

وجاءت القائمة على النحو التالي:

« شريف إكرامى، حسام عاشور، رامى ربيعة، على لطفى، محمد الشناوى، محمود متولى، محمود عبدالمنعم ( كهربا)، ياسر إبراهيم، وليد سليمان، أحمد فتحى، حسين الشحات، محمد هانى، محمد مجدى أفشة، عمرو السولية، أيمن أشرف، على معلول، أليو ديانج،جيرالدو، جونيور أجايى، رمضان صبحى، محمود وحيد، أحمد الشيخ، مروان محسن، أليو بادجى».

كما أن فريق الأهلي يغادر إلي الإمارات فى الثانية بعد ظهر اليوم، وتصل إلى أبو ظبى فى الثامنة والنصف مساءً.

ويذكر أن فريق نادي الأهلى يستعد لمواجهة فريق نادى الزمالك فى بطولة كأس السوبر فى السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد فى أبوظبي.

ويترأس بعثة الأهلى فى الإمارات أمين الصندوق، خالد الدرندلى، كما توجة سمير عدلى المدير الإدارة البعثة، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، إلي الإمارات للترتيب لإقامة الفريق بالأهلى، وفرض الجهاز الفنى حظرًا إعلاميًا على لاعبى الفريق عقب الفوز على المصرى البورسعيدى، لفرض حالة من التركيز خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق ينتظر عدة مباريات قوية ومهمة فى شهر فبراير، ويحضر مباراة السوبر 27 ألف مشجع.

وقرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، تكريم الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب الفائز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتأهل للاوليمبياد وذلك قبل انطلاق مباراة السوبر، ويتواجد الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب فى الإمارات.

وتم توجيه الدعوة من قبل اتحاد الكرة لغريب لتكريمه بينما يسافر كل من معتمد جمال المدرب العام ووائل رياض ومحمد شوقى مدربى الفريق للمشاركة فى ودية قدامى الأهلى والزمالك وسيتم تكريمهم قبل انطلاق اللقاء بدقائق.

طاقم الحكام

وكشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، سابقًا أنه تم تعيين طاقم تحكيم نرويجي بقيادة سيفين أودفار موين، لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق