تعليم المنيا يشكر المحافظ على ترقية 3835 معلمًا

0

بعث اليوم الاربعاء العاملون بمديرية التربية والتعليم على مستوى المدارس والادارات والديوان العام برقية تهنئة وشكر الى اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا بمناسبة العام الميلادى الجديد واعياد الميلاد.

وقدموا له خالص التهانى عقب ايام من صدور قرار المحافظ بموافقته على قرار ترقية وتسكين 3835 من المعلمين من شاغلي مختلف المجموعات والتخصصات ، بالقرارين “754” و ” 755″ لسنه 2020 بشأن ترقيه وتسكين 3835 معلم، من شاغلي وظائف المجموعة النوعية التخصصية والمجموعة الفنية للتعليم، الذين استوفوا متطلبات الترقية إلى الوظيفة الأعلى وفقا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية

وقال المهندس محد الرشيدى وكيل وزارة التعليم في المحافظة ان قرار المحافظ انصف المئات من العاملين وانه جارى حاليا اعداد مذكرة بصرف المستحقات والتسويات المالية الخاصة بالعاملين الذين تم ترقيتهم وتسكينهم على الدرجات المالية الجديدة.

يأتي ذلك تنفيذاَ لتكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للارتقاء بالمنظومة التعليمية ورفع كفاءة المعلمين، وفى إطار الاهتمام بأعضاء هيئة التدريس والحرص على دعم المعلمين مهنيا واجتماعيا.

علي ان يمنح المرقون والمسكنون المشار إليهم بموجب القرارين، بدل الاعتماد المقرر قانونا وعلاوة الترقية اعتباراً من 1/1/2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.