محافظات

تعليم سوهاج: غياب 365 طالب في امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.. ثانوية عامة

أكد الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التعليم بسوهاج ، أن غرفة عمليات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بسوهاج ، لم تتلقى أي شكاوى بامتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية على مستوى مدارس المحافظة، وأن الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط، وجاء الحضور بنسبة 23 ألف و720 طالبا وطالبة وغياب 365 طالبا وطالبة.

ومن جهة أخري تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، صباح اليوم، عدد من لجان امتحانات الثانوي العام للعام الدراسي 21/22 بمدينة سوهاج، وذلك لمتابعة سير الامتحانات، والاطمئنان على توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحان، بحضور الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج.

وتفقد المحافظ خلال جولته لجان الامتحانات بمدرسة ” الشيماء الثانوية بنات ” بحي شرق سوهاج، حيث يؤدي الطلاب الامتحان اليوم في مادة “الاقتصاد والإحصاء”، واطمأن على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان أداء الامتحانات في أجواء مناسبة.

ووجه ” الفقي” بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال النظافة ، وعدم السماح بوجود أي إشغالات بمحيط المدارس، كما اطمأن على إجراءات تأمين اللجان من الخارج ، وتيسير حركة المرور بالشوارع الموجودة بمحيط اللجان.

يذكر أن 26 ألف طالب وطالبة بمحافظة سوهاج قد بدأوا الأثنين من الأسبوع الماضي أداء امتحانات الثانوية العام بـ78 لجنة مقسمة على 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، وتستمر الامتحانات لمدة شهر حتى 21 يوليو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى