محافظات

تعليم سوهاج: لا شكاوى من امتحان اللغة العربية

أكد الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التعليم بسوهاج ، أن غرفة عمليات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بسوهاج ، لم تتلقى أي شكاوى بامتحان مادة اللغة العربية على مستوى مدارس المحافظة، وأن الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط.

وأكد الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن المديرية اتخذت كافة الاجراءات الأمنية والصحية والإدارية بالتنسيق مع جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة لتيسير أعمال امتحانات الثانوية العامة بجميع لجان سوهاج، لضمان توفير المناخ الملائم ليتمكن جميع الطلاب من أداء الامتحانات بسهولة ويسر.

وأضاف أبو زيد أن غرفة عمليات المديرية تتابع لحظة بلحظة سير أعمال الامتحانات بجميع لجان المحافظة والاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة لجميع اللجان في الوقت المحدد.

كما أكد أبو زيد أن غرفة العمليات لم تتلقى أي شكاوى بخصوص أي معوقات وأن جميع لجان المحافظة شهدت منذ صباح اليوم الأحد انتظام أعمال الامتحانات وفق التعليمات الوزارية الصادرة بهذا الشأن، حيث يؤدي اليوم 26 ألف طالبٍ وطالبة، على مستوى محافظة سوهاج، امتحان مادة اللغة العربية، للعام الدراسي 2022، وسط إجراءات أمنية وطبية وإدارية واحترازية مشددة.

ويبلغ عدد اللجان التي تعقد فيها امتحانات الشهادة الثانوية العامة هذا العام، على مستوى المحافظة، 78 لجنة امتحانية أساسية، و12 لجنة احتياطية موزعين على 11 إدارة تعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى