محافظات

تـلا تستعد لماراثون الثانوية العامة بحضور العرفي وعايد

تـلا تستعد لماراثون الثانوية العامة بحضور العرفي وعايد

كتب – وائل القناوي :

عقـد خالد حامد العرفي رئيس مركز ومدينـة تلا ، إجتماعاً تنسيقياً لمناقشة الاستعدادات لإمتحانات الثانوية العامة .

وذلك بحضـور نائب رئيس المركز والمدينـة وسكرتير عام المركز ومديرى إدارات الشئون القانونية والمتابعة والمكتب الفنى والتفتيش المالى والإدارى ، وقطب عبد الصمد عايد مدير عام إدارة تلا التعليمية ومدير التعليم الثانوى و شركة مياة الشرب والصرف الصحى ومدير عام والصحة ومرفق الإسعاف ومديرى المدارس الثانوية برئاسة المركز ورؤساء الوحدات المحلية والكهرباء ومسئولى الصحة المدرسية.

حيث قدم العرفى الشكر لمسئولى الأدارة التعليمية على المجهود الذى بذل خلال إمتحانات الصف الأول الثانوى .

وقام العرفى خلال الإجتماع بإستعرض خطة إستقبال إمتحانات الثانوية والإجراءات الخاصة لضمان حسن سير أداء الإمتحانات في مواعيدها المحددة على مستوى المركز ، وتوفير كافة الامكانيات والاحتياجات للطلاب والمراقبين والملاحظين التي تمكنهم من أداء الامتحانات بسهولة ويسر .

وأوضح أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المختصة والمعنية للتأكد من جاهزية المدارس من ناحية كافة المرافق من كهرباء – مياة – دورات المياة – النظافة لضمان سير عملية الإمتحانات مع توفير كافة الأجواء المناسبة لمساعدة الطلاب علي حسن أداء الامتحانات في ظروف مناسبة .

من جانبه تم التأكيد على الحاضـرين بضرورة توفير كافة الأجواء المناسبة لمساعدة الطلاب علي حسن أداء الإمتحانات .

شدد العرفي على بعدم إنقطاع التيار الكهربائي وتوفير المياه ورفع مستوي النظافة بمحيط اللجان والتنسيق مع الصحة لتوفير سيارات الإسعاف أمام اللجان ورفع درجة الإستعداد بمستشفى تلا العام وزيادة عدد الأطباء وتوفير كافة الأدوية الأساسية للتعامل مع أية طوارىء .

وأكد العرفي على تواجد الزائرة الصحية بكل لجنة لعمل مشدداً علي بالمرور والمتابعة اليومية لسير الامتحانات .

وأشار إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمدينـة وغرف عمليات بكافة الوحدات المحلية لتلقى أية بلاغات عن سير الإمتحانات بالمدارس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى