أهم الأخبارفن ومنوعات

تفاصيل أول حفل لـ أنغام بعد أزمتها الصحية الأخيرة

تحيي الفنانة أنغام حفل غنائي جديد على مسرح الماركية فى التجمع الخامس يوم 3 فبراير 2023، ليكون هو أول لقاء مع جمهورها بعد أزمتها الصحية التى أجرت على أثرها جراحة عاجلة وكان مقررا إقامة هذا الحفل يوم الجمعة المقبل على نفس المسرح لكن تم تأجيله نظرا لظروفها الصحية الحالية.

تذاكر حفل أنغام

ويعد حفل الماركيه المقرر إقامته فى فبراير المقبل هو الأول للمطربة أنغام بعد أزمتها الصحية الأخيرة التى تعرضت لها، إذ تمكث في المستشفى حاليا لمواصلة العلاج  وجاء في بيان صادر في وقت سابق عن إدارة أعمالها: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية”.

وتساءل الكثيرين عن مصير التذاكر التي تم حجزها سابقاً، ونوهت الجهة المنظمة أن كل من حجز التذاكر لحضور حفل ديسمبر الذي تم تأجيله يستطيع الدخول فى شهر فبراير بالتذاكر القديمة.

يذكر أن أنغام لم تخضع للتخدير الكامل أثناء العملية بناء على رغبتها رغم صعوبة الأمر، واكتفت بالتخدير النصفي، كما رفضت إدخال أنبوب حنجري، لخوفها على الأحبال الصوتية نظراً لطبيعة عملها كمطربة، مؤكداً تحسن الحالة الصحية لها يوميا بناء على التحاليل والفحوصات الطبية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى