محافظات

تفاصيل اجتماع رئيس حى غرب المنصورة بمسئولي تطوير العشوائيات

سامح الألفي

عقد محمد عبد الباقى رئيس حى غرب المنصورة، اجتماعًا، اليوم الأربعاء، بمسئولي تنفيذ مشروعات تطوير العشوائيات والموكلة للشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية “وزارة الدفاع”.

وجاء الاجتماع لمناقشة خطة العمل على تطوير العشوائيات بسوق ستوتة ومنطقة سندوب بنطاق حى غرب، وماتم من أعمال خلال الفترة المنقضية.

وأكد رئيس الحي، على تذليل كافة العقبات لسرعة الانتهاء من الأعمال، مشددًا على كافة الجهات المعنية المسئولة، بضرورة اتمام المشروع.

وأشار إلى انه لامجال للتراخى فى تنفيذ المشروعات القومية التى تعود بالنفع على المواطنين.

لفت” عبدالباقي”، إلى أنه تم خلال الفترة الماضية تشكيل لجان من الادارة الهندسية التابعة لرئاسة الحى لمعاينة العقارات المتواجدة بالأماكن الخاضعة لأعمال التطوير وبالأخص بمنطقة سوق ستوتة نظرا لطبيعة العقارات المتواجدة بالمنطقة.

فيما أكد مسئولى المشروع بأنه تم تشكيل فرق عمل يواصلون العمل بالتوازى بمنطقة سندوب وسوق ستوتة لسرعة أتمام الأعمال، وقد شدد رئيس حى غرب المنصورة خلال الاجتماع على ضرورة وضع خطة مُسبقة للأماكن التى سيتم العمل بها واخطار كافة الجهات المعنية ، وسيتم الاجتماع أسبوعيا لمناقشة ماتم من اعمال خلال هذة الفترة .

وجدير بالذكر أن من أعمال مشروع تطوير العشوئيات ، تطوير شبكات مياه الشرب، والصرف الصحي، وأعمال رصف الطرق، والكهرباء، والإنارة، حيث أن هاتين المنطقتين تعانيان من مشاكل كبيرة في الصرف الصحي، نظرا لتهالك الشبكات، التى تم إنشاؤها منذ عام 1965.

كما تم التأكيد على شركة غاز مصر خلال الاجتماع بأخطار المواطنين القاطنين بالمناطق الخاضعة لاعمال التطوير بسرعة توصيل الغاز لمنازلهم ان رغبوا بذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى