أهم الأخبارفن ومنوعات

تفاصيل الحالة الصحية لـ أنغام.. عملية طارئة وتأجيل حفلات

تعرضت الفنانة أنغام لظروف صحية طارئة تسببت فى دخولها المستشفي وإجراء جراحة عاجلة، ونشر الحساب الرسمي لانغام عبر موقع فيس بوك بيان جاء فيه:

“تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن.

واستكمل البيان عن الالتزامات الخاصة بالفنانة أنغام : وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.

واختتم البيان : نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل.

قدمت أنغام العديد من الحفلات الناجحة فى مختلف الدول العربية والتي تشهد إقبال كبير من الجمهور العربي،أيضا شاركت فى حفل بدار الأوبرا تالقت بتقديم اغنياتها المميزة.

كانت آخر اغنيات انغام هى اغنية عارفة قيمتي والتى حققت نجاح كبير حققت 4 مليون مشاهدة منذ طرحها،أيضا تخوض أنغام تجربتها الاولي كمقدمة برامج من خلال برنامج أنغام المذاع عبر قناة dmc وكان أول ضيوفه الفنان راغب علامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى