أهم الأخباررياضة

تفاصيل تجديد عقد حازم إمام مع القلعة البيضاء

أحمد محسوب نجدي

قررت إدارة نادي الزمالك، تجديد عقد اللاعب حازم إمام، الظهير الأيمن لنادي الزمالك خلال الفترة الجارية.

وكان ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في نهاية الموسم الحالي، ويحق له التعاقد لأي نادي آخر بعد انتهاء مدة العقد.

لكن لاعب نادي ميت عقبة، فضل عدم اتخاذ أي قرار إلا بعد العودة إلى مجلس إدارة الزمالك، إذ كانت يرغب في البقاء بالقلعة البيضاء، ويعتبر حازم إمام أحد أبناء النادى الزمالك.

ومن جانبه، قال رئيس نادي الزمالك، مرتضي منصور, إن اللاعب حازم إمام، يعد واحدًا من أهم اللاعبين في الفريق، مشيدًا بالتزامه داخل الملعب وخارجه.

وأعلن مرتضى منصور, أنه سيتم تجديد عقد اللاعب، لافتًا أن عليه التركيز في المرحلة المقبلة مع الفريق ودعاه إلى عدم الالتفات لأي أمر.

وأضاف أمير مرتضي منصور المشرف العام للكرة بنادي الزمالك، أن اللاعب له انجازات كبيرة داخل الفريق وهو قائد الفريق حاليًا، معقبًا: «حازم امام أطيب لاعب تعاملت معه في حياتي وقلبه أبيض ومتسامح وشخصيته قريبة لشخصية المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، فقد يكون سريع الغضب ولكنه سريع النسيان والتسامح في نفس الوقت».

ومن المقرر أن يلتقى فريق الزمالك مع نادي الرجاء المغربي، في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تلعب المباراة أحد يومي 1 و2 من شهر مايو المقبل، فيما يقُام لقاء العودة بمصر أحد يومى 8 و9 من الشهر ذاته.

وجاءت التعليمات التابعة للاتحاد والمنتخبات الوقائية بإلزام الهيئات الرياضية (الأندية – مراكز الشباب) بالتعليمات التالية:
1- تطهير غرف خلع ملابس اللاعبين والحكام وغرف الاجتماعات والمؤتمرات قبل موعد المباريات والمنافسات الرياضية باستخدام المطهرات المعتمدة من منظمة الصحة العالمية.
2- توفير حقيبة عناية شخصية لكل لاعب وكل افراد الأجهزة الفنيه والإدارية تحتوى على ( هاند جيل مطهر ـــ مناديل مبللة مطهرة صابونة خاصة ) للاستخدام الشخصى لكل فرد.
3- توفير وتعميم البروشورات والمطويات الخاصة بالتوعية من فيروس كروونا والمعتمدة من وزارة الصحة ( مرفق المطويات ).
4- التوصية بعد الملامسة او المصافحة بين اللاعبين والحكام وافراد الأجهزة الفنية والإدارية قبل وبعد المباريات وعند الاحتفال بتسجيل الأهداف.
5- نعليق كافة المؤتمرات والتجمعات للفرق واستمرار عدم دخول الجماهير للمباريات لحين اشعار اخر.
6- تعليق كافة المهرجانات الرياضية الخاصة بالبراعم والاكاديميات المسجلة بالاتحاد او الفروع وإبلاغ جميع فروع الاتحاد بذلك فورا لحين اشعار اخر.
7- تكليف منسق طبى من اللجنة الطبية بالاتحاد لمتابعة تنفيذ كل الإجراءات الوقائية قبل وبعد المباريات الرسمية التي يتم تنظيمها من خلال لجنة المسابقات بالاتحاد.
8- انشاء غرفة عمليات طبية بالاتحاد على مدار الساعة للمتابعة مع الأجهزة بالمنتخبات والأندية والفروع الرياضية.

 

9- يقرر الاتحاد توقيع العقوبة على الأندية المخالفة للتعليمات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق