أهم الأخبارفن ومنوعات

تفاصيل عملية جراحية طارئة لتركي آل الشيخ في أوروبا

جهاد علي

كشف الفنان ماجد المهندس عن إجراء مفاجئ لرئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، لعملية جراحية في أوروبا.

وأضاف في كلمته أثناء تكريمه من قبل الهيئة، خلال الحفله الذي أقيم مساء الجمعة، أن أجرى اتصالًا تليفونيًا بتركي آل الشيخ قبل دقائق من صعوده المسرح، مشيرًا إلى أنه كان وقتها عند دخوله غرفة العمليات لإجراء جراحة في إحدى الدول الأوروبية.

وأوضح المهندس قائلاً: «قبل قدومي تواصلت مع أبو ناصر، الله يرجعه بالسلامة، وقال لي إنه سيدخل غرفة العمليات، وإن شاء الله ربنا يرجعه بالسلامة».

ويشار إلى أن الفنان ماجد المهندس، لم يوضح طبيعة العملية الجراحية التي يجريها آل الشيخ.

بالفيديو .. تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته للسعودية

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في وقت سابق، فيديو عبر صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي يكشف فيه عن عودته قريبا للسعودية.

وقال خلال الفيديو : “راجع قريبا وحشتوني، متحمس لمتابعة نهاية فعاليات موسم الرياض.. عاوز أشوف حفل الليلة السوادنية، والسوادنين ماقصروش، والتذاكر خلصت في دقائق”.

وتابع خلال الفيديو: “وكمان عاوز اتابع ما تقدمه شركة ميدل بيست، عرفت أنهم عاملين شغل كويس و5 مسارح، حفلات لرابح وماجد وراشد وحماقي وعمرو دياب، وريمسكات، بتصير حاجة للتاريخ”.

والجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، قد نشر مؤخرًا تفاصيل فاعليات الـ”ميدل بيست”، والتي تعتبر اَخر فعاليات موسم الرياض.

ووصفها  آل شيخ بأنها الأضخم، حيث تشتمل فاعلية الـ”ميدل بيست” 18 حفلًا و28 عرضا، بما في ذلك Afrojack وCamelphat و Balvin وTiësto، ومن المفترض أن يحضر هذه الفعاليات 70 ألف شخص.

تركي آل الشيخ يعلن اتجاهه لعالم الدراما

ومن المفترض أن يكون من أبرز الضيوف ديفيد جيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، بالإضافة إلى 24 من الفنانين السعوديين وغيرهم، مثل EDM DJ Cosmicat وDJ Duo Dish Dash.

ويشارك الفنان عمرو دياب في حفل ضمن “ميدل بيست” يوم 21 ديسمبر الجاري، مع Afrojack، وR3HAB.

من جانبه أعلن الفنان “محمد هنيدي” مشاركته في حفل “الميدل بيست”، عن طريق فيديو علي صفحنه علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

قال محمد هنيدي في الفيديو: “هلبس البندانة وهطلع على حفلة الميدل بيست بالرياض، أشوفكم على خير”، ليرد عليه المستشار تركى آل الشيخ قائلًا: “يا جماعة أحب أقلكم كلكم خافوا من هنيدي”.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق