رياضةغير مصنف

طنطا تكرم أبطال الذهب.. الاحتفال برواد الرياضة بحضور النواب ورموز المجتمع

نظم مركز شباب قرية ” شوبر” بمحافظة الغربية، احتفاله السنوي الذي يقيمه للعام الثاني على التوالي، للاحتفال برواد العمل الرياضي وصنُاعه من أبناء القرية، الذين لمعت أسماؤهم في شتى مجالات الرياضة.
شمل التكريم لهذا العام نخبة من أبناء القرية الذهبيين، والذين حققوا إنجازات عالمية وإقليمية ومحلية، حيث جاء على رأس قائمة التكريم اسم الربًاع العالمي وبطل العالم الراحل “سيد نصير”، وهو أول مصري وعربي يفوز بميدالية ذهبية في الدورات الأوليمبية، في دورة الألعاب الأولمبية بأمستردام عام 1928 وزن خفيف الثقيل تسلمها عنه اللواء طارق نصير ابن شقيقه.

تكريم أبطال قرية شوبر بمحافظة الغربية


كما شمل التكريم كابتن فتحي نصير، الخبير الكروي ونجم النادي الأهلي والمدير السابق لاتحاد الكرة المصري، والذي ترأس العديد من المؤسسات الرياضية في العالم العربي، وتم تصنيفه على أنه أصغر مدرب كدرة قدم في مصر.

تكريم فتحي نصير نجم الأهلي ومدير اتحاد الكرة الاسبق


كرم الحضور أيضاً الدكتور أحمد عبلة، مسؤول الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، رئيس قسم العظام بالمركز التخصصي للطب الرياضي.
كما اختير للتكريم البطل الذهبي محمد المنياوي، صاحب ذهبية أفريقيا لرفع الأثقال البارالمبية، والذي أضاف إلى رصيد مصر الذهبي ميدالية ثمينة.
واختتم الاحتفال بتكريم اللاعب الواعد أحمد الشيخ لاعب نادي غزل المحلة، والذي حقق مع ناديه العديد من الاحصائيات بالعديد من المنافسات الرياضية.
حضر الاحتفال وتسليم الدروع التذكارية كلا من النائب/ عبدالمنعم شهاب، عضو مجلس النواب، والنائب اللواء/ غباشي بدير، عضو مجلس النواب، ويسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وعبده أبوطالب، وكيل المديرية الرياضة، ومحمد سعفان، مدير عام إدارة الشباب بالغربية، ومحمد شلبي، مدير إدارة الهيئات بالغربية، وخالد الشرقاوي، مدير إدارة طنطا أول للشباب، ومجدي ناشد، رئيس منطقة الغربية لكرة القدم، والعديد من رموز العمل المجتمعي والرياضي بمحافظة الغربية.

تكريم أبطال مصر على افريقيا في رفع الأثقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى