أهم الأخبارحوادث

تفاصيل هتك عرض طفلة على يد جارها بكرداسة

انحصرت الطفلة أسيل، التي لم تتجاوز 8 سنوات بين حيرة إبلاغ والدتها بما يحدث لها من اعتداء جنسي، خوفا من العتاب والتطاول عليها بالضرب، وبين إيجاد حيلة للتخلص من هذا الأمر، فهي طفلة لا تدري حسن التصرف، بعدما استغل المتهم “عادل .م “، الذي يبلغ من العمر 19 عاما، صلة الجيرة بل  قد تكون بينهم قرابة، وقدوم الطفلة للهو مع الأطفال بمنزلهم مستغلا صداقتها مع ابنة شقيقته، وقيامه بالتعدي عليها جنسيا.

بداية الشكوك

علامات الخوف والرهبة لازمت الطفلة أسيل عند ذكر اسم المعتدي عليها عادل، ورفضها الشراء من السوبر ماركت الذي يعمل به، جعلت الشكوك تدب في ذهن والدتها، ليتسأل الجميع عن السبب، وسألتها شقيقتها” ندى”، 13 عاما، عن الأمر، ولقرب عمرهما بدأت تحكي التفاصيل الكاملة، “بس أوعي تقولي لأمي”، ومن هنا بدأت ضغط الأم على شقيقتها، لتعلم أن هناك ضرر قد أصاب ابنتها، لتبدأ رحلة إجراء الفحوصات للاطمئنان على ابنتها.

الاعتداء أكثر من مرة

أبلغت الأم أهلية المتهم إذا لحق ضرر بابنتها، ستقوم بتحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية، وقتها لاذ المتهم بالفرار خوفا من الإمساك به، وفي غرفة الطبيب بعد إجراء الفحوصات على الطفلة، ظهرت الصدمة على معالم وجهه ليبلغ الأم أن الطفلة اعتدي عليها أكثر من مرة، و”هناك خدوش بغشاء البكارة”، وقتها هرولت الأم لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم الذي لاذ الفرار.

“موقع اليوم”، انتقل إلى منزل المعتدي عليها، بشارع أحمد ناصر، في قرية ناهيا التابعة لمركز كرداسة، حيث خيم الحزن والصدمة على الوجوه.

“إيناس”، والدة الطفلة، تقول في حديثها، لم أعلم بالاعتداء الجنسي إلا يوم الأربعاء، بعد ضغط شديد على شقيقتي، متسائلة “أسيل مش بتحب تروح السوبر ماركت الذي يعمل به عادل المعتدي عليها”، من هنا علمت أن هناك شئ في الأمر، وبمحاولات بالضغط على ابنتها التى لم تتحدث إلا بالإنكار خوفا من التطاول عليها، تحدثت بكل شئ.
“وأشارت” إنها كانت تظن بأنه تحرش خارجي، ولم تتخيل إنه اعتداء كامل إلا بعد إجراء الفحوصات عليها وبعد محاكاة الطفلة.
وأوضحت الأم أنها منفصلة عن زوجها منذ 6 سنوات، والطفلة مقيمة لديها، لكن بعد الواقعة أرسلتها عند والدها لتتناسى ما حدث لها ، خاصة أن أهل المتهم يحاولون خلق المشاكل بعد علمهم بتحرير المحضر ضد المتهم، “مرددة”، دا حق الطفلة”.

كان مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى بلاغ، من والدة الطفلة، تتهم  فيه “عادل، م”، 19، عاما، بالاعتداء جنسيا على الطفلة، أسيل 8 سنوات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى