محافظاتملفات

تفعيل المنظومة الإلكترونية بالمركز التكنولوجي لابوقرقاص بالمنيا

حمد الترهوني


تابع العقيد محمد صلاح رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا التشغيل التجريبي لتفعيل المنظومة الإلكترونية بمركز التطوير التكنولوجي بالوحدة المحلية تنفيذاّ لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا لخدمة المواطنين ومتابعة وحل شكواهم، حيث يتم ربط جميع إدارات الديوان العام للوحدة المحلية بشبكة واحدة، والتى من خلالها يتم إدراج كافة المعلومات والبيانات التي تخص المواطنين.
أكد رئيس المركز أن تلك المنظومة تتيح للمواطن بشكل كبير الحصول على خدمة متميزة، حيث تهدف إلى الوصول للمواطن بأسرع وسيله لأداء كافة الخدمات وتحسينها، بأقل وقت وجهد ممكن، وضمان حقوقهم وحفظ البيانات والمعلومات وسهولة الوصول إليها.
وقال إن الوحدة المحلية تعمل على تلافي كافة الصعوبات التي تقف عائقًا أمام ميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين مع منح العاملين بمركزالتطويرالتكنولوجي دورات تدريبية لتنمية وثقل مهاراتهم في كيفية التعامل مع المواطنين ، مؤكدًا أنه سيتم متابعة أداء الخدمات المقدمة للمواطنين أولا بأول لتقييمها .
على جانب آخر، تفقد رئيس المركز مستوى الخدمات المقدمة بعدد من القطاعات الخدمية المختلفة بقرية جريس للتأكد من حسن سير العمل والوقوف على مستوى النظافة العامة وإزالة ورفع كل حالات الإشغالات على جانبي الطريق العام وبالطرق المؤدية من وإلى المدارس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى