تقارير إيطالية تشير إلى اقتراب سباليتي لخلافة فايلر في الأهلي

كشف تقرير إيطالي عن اقتراب مدرب روما وإنتر ميلان الأسبق لوتشيانو سباليتي من تدريب النادي الأهلي بطل الدوري المصري هذا الموسم في حال رحيل فايلر المدرب الحالي للفريق الأحمر.

0

كشف تقرير إيطالي عن اقتراب مدرب روما وإنتر ميلان الأسبق لوتشيانو سباليتي من تدريب النادي الأهلي بطل الدوري المصري هذا الموسم في حال رحيل فايلر المدرب الحالي للفريق الأحمر.

وأشارت شبكة  inews  الإيطالية:  أن المدرب المميز سباليتي مرشح لخوض تجربة استثنائية ومميزة بعيدٱ عن إيطاليا مع الأهلي بعد الابتعاد عن التدريب منذ تركه إنتر ميلان قبل عام.

وأضافت الشبكة، أن الأهلي أمامه أكثر من ملف لمدرب أجنبي من بينهم سباليتي ويبدو أن وجهات النظر بين الطرفين متقاربة جدٱ خاصة بعد علم النادي المصري بنية سباليتي خوض تجربة التدريب خارج أوروبا.

وتابعت، أن المدرب الإيطالي يحظى بشهرة مميزة في مصر،  لاسيما بعد تدريب نجم المنتخب المصري محمد صلاح، حيث لعب مع روما موسم 2016/2017، وسجل مهاجم ليفربول الحالي حينها 19 هدفٱ بقميص ذئاب العاصمة ( روما ).

كان خالد بيبو لاعب النادي الأهلي السابق، قد أكد أن هناك اتفاق بالفعل مع المدرب الإيطالي الشهير لوتشيانو سباليتي حول شروط عقده المالي،  لكن ارتباطه بعقد مع إنتر ميلان وفشله في التفاوض حول فسخه حال دون توليه تدريب الأهلي.

ويعتبر المدرب الإيطالي صاحب التجربة الكبيرة في إيطاليا، والنجاح الواسع الذي حققه مع زينيت سان بطرسبرج الروسي مرتبط بعقده مع الإنتر يمتد حتى صيف 2021، ويتقاضى بموجبه 4.5 مليون يورو سنويٱ، وقد عرض النادي عليه فسخ العقد مجانٱ إلا أنه رفض لتمسكه بالحصول على قيمة العقد كاملة.

يذكر أن الأهلي أعلن أمس في بيان رسمي أن موقف فايلر سيحسم يوم الخميس الأول من أكتوبر المقبل، وهو أمر منطقي للغاية، ففي حالة فسخ العقد من قبل أحد الطرفين في ذلك الموعد أو بعد يوم 10 أكتوبر سيكلفه شرطٱ جزئيٱ قيمته رواتب 4 أشهر من العقد أي ما يتعدى ال600 ألف دولار أمريكي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.