أهم الأخبارتقارير و تحقيقاترياضة

تقرير| وتستمر أزماته.. ماس «كهربا» يواصل صعقاته المفاجئة في الأهلي

يواصل محمود عبد المنعم كهربا، الجناح المهاجم للأهلي ومنتخب مصر، أزماته المستمرة مع الأهلي، ففي كل فترة هناك أزمة مفتعلة من اللاعب تسببت في إيقافه أكثر من مرة سواء من الأهلي أو اتحاد الكرة، ليستمر كهربا في صعقاته المفاجئة داخل جدران القلعة الحمراء.

«اليوم» يرصد في السطور التالية أزمات كهربا منذ قدومه للأهلي:

غرامة مالية كبيرة بعد شكوى الزمالك لكهربا في الفيفا:

كهربا مع أفيس البرتغالي
كهربا مع أفيس البرتغالي

بعد رحيل كهربا عن الزمالك، وانتقاله لأفيس البرتغالي، وبعد أنباء انتقال اللاعب للأهلي، قرر مسؤولو الزمالك تقديم شكوى ضد اللاعب للاتحاد الدولي (فيفا)، ليتم تغريم اللاعب في النهاية مبلغ (32 مليون جنيه).

إيقاف كهربا من اتحاد الكرة بعد أحداث السوبر المحلي:

كهربا

شهدت مباراة السوبر المصري الماضية بين الأهلي والزمالك، مشادة عقب انتهاء المباراة بين لاعبي الفريقين، كان بطلها محمود كهربا؛ حيث حدثت مشادة بينه وبين لاعبي الزمالك عقب انتهاء المباراة.

ذلك الأمر، تسبب في إيقاف كهربا من قِبَل اتحاد الكرة المصري، لمدة 10 مباريات مع تغريمه ماليًا بمبلغ (50 ألف جنيهًا).

غرامة مالية من الأهلي سبب مشادته مع عبد الحفيظ والشناوي:

كهربا

شهدت غرفة ملابس الأهلي، في الفترة الماضية مشادة كبيرة من جانب كهربا، ضد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، الأمر الذي تسبب في فرض عقوبة مالية هي الأكبر من جانب إدارة الأهلي على اللاعب؛ حيث عوقب بغرامة مالية، قدرها (مليون جنيه).

إيقاف كهربا من الفيفا في كأس العالم للأندية:

كهربا يصافح تريكة في كأس العالم

بسبب خرقه للإجراءات الاحترازية، المطبقة من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) في كأس العالم للأندية؛ حيث قررت اللجنة المنظمة إيقاف اللاعب وحرمانه من مباراة الاهلي وبالميراس، بعد مصافحته هو وحسين الشحات لمحمد أبو تريكة؛ الذي تواجد في المدرجات لتشجيع الأهلي.

آخر الأزمات مع موسيماني:

كهربا وموسيماني

عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة الماضية من الدوري، واصل كهربا عدم التزامه وانفلاته، وتلك المرة كانت مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بعد عدم مصافحة كهربا لموسيماني عقب المباراة وطريقته في التعامل الغير لائقة مع المدرب في غرفة خلع الملابس.

كان كهربا قد استشاط غضبه في عدم لعبه بصفة أساسية لمباراة الفريق أمام طلائع الجيش؛ حيث حل بديلًا في آخر أوقات المباراة، بالإضافة إلى حضوره لحفل زفاف أحد أصدقائه وخرقه للإجراءات الاحترازية المطبقة من قبل النادي، لذلك قرر مسؤولو الأهلي، إيقاف كهربا لمدة شهر مع تغريمه (200 ألف جنيه).

فهل تكون هذه آخر أزمات كهربا مع الأهلي؟ أم يستمر في هوايته لافتعال الأزمات ويرحل عن الفريق؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى