تمثال الفلاحة المصرية يجمل ميدان بلبيس بالشرقية

0

سامية أحمد

 

شهدت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة بلبيس، بمحافظة الشرقية أعمال تركيب تمثال”الفلاحة المصرية ” وذلك بحضور اللواء سامي علام، رئيس المدينة، ونائبي رئيس المدينة، واللجنه المشرفة على تجميل الميدان.

حيث تم انتهاء اللجنة المنفذة لتمثال “الفلاحة المصرية”، منذ قليل، من وضع وتركيب التمثال في الموضع المُحدد له على طريق “عبدالمنعم رياض” بمركز ومدينة بلبيس، وذلك بعد إقراره من قِبل لجنة التراث الحضاري.

كما تم وضع لافتة اللوحة،مدون عليها بيانات التمثال، في إشارة إلى تشييده على يد الفنان الدكتور شحتة حسني حسين، المصمم الاستشاري

حيث تم وضع تمثال “الفلاحة المصرية” بميدان عبدالمنعم رياض، ضمن أعمال وجهود تطوير وتجميل ميادين مراكز ومدن المحافظة، وفقًا لقرارات لجنة التراث الحضاري التي أقرها الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية.

 

وفي وقت سابق تفقد اللواء سامي علام رئيس مركز ومدينة بلبيس، بمحافظة الشرقية، الإجراءات الإحترازية والوقائية لطلاب الثانوية العامة باللجان المختلفة قبل بدء سير إجراء الامتحان، ويرافقة المهندس محمد عبد الوهاب نائب رئيس المدينة.

وأوضح “علام” انتظام دخول طلاب وطالبات الثانوية العامة للجان بالوحده المحليه بالبلاشون في ظل إطار من الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتوفير الجو الملائم لأداء الإمتحان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.