فن ومنوعات

هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال من باريس.. صور

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة صور جديدة من باريس وظهرت بإطلالة كاجوال باللون الأسود ويعد هذا أول ظهور لها بعد انباء طلاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري.

حيث تداولت أنباء طلاق ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد حذفها الصور الخاصة بهما من حسابها الرسمي انستجرام وإلغاء المتابعة.

تزوجت ياسمين صبري في 2020 من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن الفنانة هيفاء وهبى.

ولدت هيفاء محمد وهبي فى  10مارس 1972،تبلغ من العمر 50 عاما كانت ملكة جمال لبنان عام 1991 ثم سحب منها اللقب لأنها اخلت بشروط المسابقة فكانت متزوجة وأم بالمخالفة للشروط حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات.

لم يتم طرح فيلم ” أشباح اوروبا” خلال عيد الفطر فى مصر و تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، وسيتم تصويره بين فرنسا ومصر، هو لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تمت قراءة تعويذة معينة عليها، ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم ” أشباح أوروبا ” بطولة كل من هيفاء وهبى، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى ومن تأليف كريم حسن بشير.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى