تنفيذ حكم الإعدام في قاتلة الطفلة “حنان” بميت غمر وزغاريد بمنزل المجني عليها

0

نورا سعد وسامح الألفي

“حق بنتي رجع ولكن لم نعثر علي جثتها إلى الآن”.. بهذه الكلمات عبرت أسماء عصام، والدة الطفلة حنان عن فرحتها بالقصاص من قاتلة ابنتها، وقالت إن الجريمة وقعت في شهر أكتوبر 2016، وجرى القصاص من القاتلة في أكتوبر 2020.

وأضافت الأم:”كنا نستعجل تنفيذ حكم الإعدام بالمتهمة، فقد كان الدليل الوحيد على قتلها لابنتي هو اعترافها بالجريمة قائلة لله دوختنا على جثة بنتي ومش لاقينها”

وأضافت الأم منها لله دوختنا على الجثة ولم نعثر عليها حتى الآن، لافته أنها علمت بتنفيذ حكم الإعدام فيها بالصدفة، عندما جاء إشارة إلى نقطة شرطة كوم النور بتنفيذ حكم الإعدام في القاتلة، ومطالبة أسرتها بالتوجه لاستلام جثتها من مشرحة دمنهور، “.

وكانت قد نفذت مصلحة السجون، صباح اليوم الخميس، حكم الإعدام في حق قاتلة الطفلة “حنان” بمحافظة الدقهلية، وتم الإعدام في حضور مأمور السجن وعضو بالنيابة العامة ورجل دين وطبيب، وتم استدعاء المحكوم عليه لتسليم جثمانه.

وانطلقت الزغاريد في منزل الطفلة حنان أشرف نبيل الغباشي، بقرية “ميت محسن” مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، فور علمهم بتنفيذ حكم الإعدام في القاتلة، وذلك في الذكرى الرابعة لجريمة القتل البشعة التي لم ينسها أهل الدقهلية، كون جثة المجني عليها لم يتم العثور عليها إلى الآن بعد أن دفنت في القمامة.

وكانت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة قد قضت في 17 نوفمبر 2017 بإعدام ربة منزل شنقا بعد اتهامها باختطاف طفلة جارتهم وقتلها لسرقة قرطها الذهبي، وإلقائها في القمامة، ونُفذ الحُكم بواسطة عشماوي وهو الشخص المكلف رسميا من مصلحة السجون بشنق المحكوم عليهم بالإعدام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.