فن ومنوعات

إيناس الدغيدي تكشف عن ديانتها وديانة زوجها

حلت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفة برنامج “حبر سري”، المذاع على شاشة القاهرة والناس تحدثت خلال لقائها عن ديانتها الحقيقية وديانة زوجها، وكانت جريئة كعادتها.

إيناس الدغيدي وتامر حبيب

تحدث إيناس الدغيدي أيضا عن علاقتها بالسيناريست تامر حبيب وحقيقة تصريحاتها المثيرة للجدل؛ حول ميول تامر حبيب والتي ‏جرى تداولها عبر مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي خلال أحد اللقاءات التلفزيونية.‏

وأوضحت إيناس الدغيدي قائلة: “لم أقل ما تم ‏تداوله.. واتكلمت عن الموضوع ككل، وتامر صاحبنا وحياته الشخصية؛ ليس لنا علاقة بها، ولم ‏نبحث عنها ولا نعرفها”.‏

وأردفت أن حديثها عن المثلية الجنسية في ذلك الوقت لم يكن بدعوى معارضة وجودهم في المجتمع قائلة: “أنا لست ضدهم، هم ‏أحرار في حياتهم، وكل شخص حر بحياته، لكن مشكلتنا أننا بنحاسب كل الناس”.

إيناس الدغيدي أشاهد الأعمال كمخرجة

تحدثت إيناس الدغيدي عن مشاهدتها للأعمال المطروحة قائلة: أشاهد الأعمال من منظور أني مخرجة مصرية وعلقت على رأي البعض إن مسلسل صديقتها الفنانة يسرا 1000 حمد الله على السلامة، لم ينجح والذى عرض خلال شهر رمضان الماضي موضحة:”أنا بقول دايمًا إن العمل في الدراما والسينما عمل جماعي، لكن النجم يتحمل أخطاء الآخرين، ويأخذ نجاح الآخرين لما المسلسل ينجح، وإحنا هنا لا نراعي هذا الأمر”.

ديانة إيناس الدغيدي

وكما تحدثت إيناس الدغيدي عن ديانتها مؤكدة أنها مسلمة ووالدها مدرس لغة عربية ودين، وعاشت في منزل ديني بالكامل وأتربت في هذا المنزل على هذا الفكر.

وأوضحت الدغيدي، أن هناك من يعتبر أن اسمها هو اسم مسيحي، وكان يتم كتابة ديانتها منذ بدايتها في المجال الفني على أنها مسيحية، مؤكدة أنها مسلمة ولكنها تحترم الدين المسيحي وتحترم قدسيته.

إيناس الدغيدي تكشف عن ديانةزوجها

وكشفت إيناس عن ديانة زوجها وأنه كان مسيحي قبل الارتباط بها ولكنه أسلم حتى يتزوج منها، مؤكدة أن زوجها بعد الزواج منها عاش وتوفى مسلم وابنه أصبح مسلمًا بعد أن تزوج منها.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى