غير مصنف

تكريم الفائزين في مسابقة “ترشيد استهلاك المياه” بقصر ثقافة سوهاج

” شهد الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج يرافقه المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج حفل تكريم طلاب مدارس المحافظ الفائزين في المسابقة الفنية للرسم في إطار الحملة القومية لترشيد استهلاك مياه الشرب والتي أقيمت بمسرح قصر ثقافة سوهاج،ويأتي ذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمياه وتحت شعار “كل نقطة بتفرق”.

جاء ذلك بحضور جلال أبو الدهب وكيل وزارة الثقافة بسوهاج، وحمدى مصطفى وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، ومنى طرخان مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، ومرفت عبد العظيم مدير إدارة التدريب بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، وممثل مديرية الاوقاف ورئيس المنطقة الأزهرية وممثل الكنيسة بسوهاج.

وأكد أبوزيد على حرص واهتمام الدولة والوزارة على تنمية الوعى لدى الطلاب وتغيير أنماط سلوكهم لتحقيق الهدف القومي للحفاظ على كل نقطة مياه يمكن استغلالها لتحقيق التنمية الشاملة للوطن من خلال برامج التوعية التى تنفذها المديرية بمدارس المحافظة بمختلف المراحل التعليمية بالتعاون مع شركه مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج.

وخلال الاحتفال تم عرض مجموعة من الرسومات الفائزة بالمسابقة ومجموعة من العروض الفنية والموسيقية وفى نهاية الحفل تم تكريم قيادات التربية والتعليم بسوهاج على مجهوداتهم المتميزة لنجاح المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى