غير مصنف

نائب محافظ القليوبية يقود حملة لفحص تراخيص المصانع والورش بشبرا الخيمة

قاد الدكتور سمير حماد، نائب محافظ القليوبية، حملة مكبرة على المصانع والورش بمنطقة عزبة الصعايدة بشبرا الخيمة، يرافقه اللواء مجدي عناني رئيس مدينة شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبد المنعم رئس حي شرق شبرا الخيمة، للتأكد من صحة التراخيص وإتباع الاشتراطات البيئية.

وأسفرت الحملة عن مراجعة التراخيص لـ 18 منشأة صناعية تتمثل في مجموعة من المصانع والورش والمخازن للتأكد من صحة التراخيص وإتباع الاشتراطات البيئية واشتراطات الحماية المدنية واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين سواء بتطبيق الغرامات الفورية أو تحرير محاضر بالمخالفات أو الغلق الكلي.

وخلال الحملة تم ضبط مصنع ملابس جاهزة يقوم بتصنيع مهمات الوقاية الشخصية بدون ترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإغلاق المصنع لقيامه بتصنيع مهمات وقاية شخصية دون الحصول على تراخيص التشغيل اللازمة من الجهات المختصة.

كما تم ضبط مصنع يقوم بتعبئة أسطوانات الأكسجين الصناعي وتوريدها إلى المنشآت الصحية بالمخالفة، وتم التحفظ على الأسطوانات المعبأة لعرضها على جهات الاختصاص وتحرير محضر بالواقعة.

كما تم التشديد خلال الحملة على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد وإجراء التطهير بصورة دورية حفاظا على سلامة وصحة العاملين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى