تواجد جماهيرى قليل فى مباراة المنتخب الأولمبى أمام كوريا الجنوبية

0

شيماء مصطفى

شهدت مباراة اليوم بين ودية المنتخب الأولمبي أمام المنتخب الكوري الجنوبي المقامة حاليًا في استاد السلام استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2021 ، تواجد عدد قليل من الجماهير لمؤازرة الفراعنة في المباراة الودية.

تعادل منتخب مصر الأولمبي، أمام كوريا الجنوبية سلبيًا في الشوط الأول بالمباراة التي تقام باستاد السلام، بالدورة الودية التي تستضيفها مصر حاليًا، استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2021.

وهدد المنتخب المصري مرمى كوريا في الدقيقة الأولى بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى من صلاح محسن حولها كريم العراقي برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

وأضاع إمام عاشور فرصة هدف بعد تمريره من صلاح محمد ولكن سددها “عاشور” بجانب القائم بالدقيقة 12 من الشوط الأول.

وضم التشكيل كلاً من: “محمد صبحي، محمد عبد السلام، محمود مرعي، صلاح محسن، ناصر ماهر، أحمد ياسر ريان، أكرم توفيق، كريم العراقي، أحمد رمضان بيكهام، إمام عاشور، حسن علي.

وافتقد المنتخب الأوليمبي اللمسة الأخيرة في اللقاء رغم التمريرات المتقنة بين صلاح محسن وإمام عاشور والتي أسفرت عن تسديدة قوية للأخيرة ولكن تخرج ضربة ركنية.

وانطلقت الدورة الودية مساء اليوم بلقاء مصر وكوريا الجنوبية، في حين يلتقي المنتخب البرازيلي مع كوريا الجنوبية يوم السبت، وتختتم المباريات بلقاء مصر والبرازيل يوم 17 نوفمبر باستاد القاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.