أخبار

معتز الشناوى : تخارج أجهزة الدولة من القطاعات غير الاستراتيجية .. ضرورة


أكد الدكتور معتز الشناوي المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، لدينا رؤية اقتصادية محددة نري فيها ضرورة تخارج أجهزة الدولة من القطاعات الاقتصادية غير الاستراتيجية وإعادة فتح المجال أمام القطاع الخاص دون مزاحمة من أجهزة الدولة مع إشراك الملكية العامة.
وأردف – خلال حديثه لبرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية – “لدينا رؤية سنعمل على تطبيقها وهي إرجاء أية مشروعات قومية جديدة وتنفيذ ما هو ضروري فقط، وفي الملف الاقتصادي أيضا، ولنا رؤية في خفض النفقات غير الضرورية لرئاسة الجمهورية والأجهزة الحكومية كاملة مع إلزام الحكومة باستراتيجية لتقليص الدين العام”.
وأضاف أن فريد زهران كان من أوائل المصريين الداعمين للقضية الفلسطينية، فقد تم اعتقاله بسبب هذا الأمر في السبعينيات، لذلك فإن رؤية الحملة في هذا الخصوص تكمن في الدعم الكامل وضد التهجير لأن هذا الأمر سيؤدي إلى إجهاض القضية الفلسطينية وتصفيتها بالكامل.
واكد المتحدث الرسمى أن الحملة نظمت عددا كبيرا من الجولات والمؤتمرات بدأت في محافظة المنوفية بمسقط رأس المرشح تبعه مؤتمر في الإسكندرية ثم الفيوم و3 مؤتمرات في محافظة أسيوط، بالإضافة إلى بدرشين، وغدًا ستتواجد الحملة في إدفو وتعقد مؤتمرا في وسط أسوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى