أخبارأهم الأخبار

البابا تواضروس يهنئ الحكومة والشعب بعيد الأضحى المبارك

هنأ قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على عبدالعال، رئيس البرلمان، بعيد الأضحى المبارك.

وبعث البابا تواضروس رسالة إلى رئيس الجمهورية مهنئا بالعيد جاء فيها «يسرني بالاصالة عن نفسي، وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية، أن أتقدم لسيادتكم ولجميع إخوتنا أحبائنا المسلمين بخالص التهاني القلبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك».

وتابع «مصلين إلى الله أن ينعم عليكم بموفور الصحة وأن يمدكم بالعون ويبارك جهودكم الحثيثة للنهوض بمصرنا الغالية، ولتستكملوا مسيرتكم الوطنية المخلصة في بناء مصر الحديثة واستعادة دور مصر الرائد في المنطقة والعالم، بما يحقق آمال وطموحات المصريين، من أمن واستقرار وتقدم ورخاء».

وفي رسالته إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قال البابا تواضروس «يطيب لي بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية، أن أهنئ سيادتكم وجميع أحبائنا المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، طالبين من الله أن يوفق جهودكم المخلصة لدفع عجلة التنمية والإنتاج، لبناء مستقبل مشرق، يليق بمصرنا الغالية».

كما بعث البابا تواضروس رسالة تهنئة أخرى للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، جاء فيها «يسرني بالاصالة عن نفسي وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أهنئ سيادتكم وأعضاء مجلسكم الموقر بمناسبة عيد الأضحى المبارك، طالبين من الله أن يوفق جهودكم المخلصة في إنجاز كل تطلعات الشعب المصري على المستوى النيابي والتشريعي، بما يدعم دفع عجلة التنمية ويحقق لكل أطياف الشعب التقدم والرخاء واللحاق بركب المستقبل من أجل غدٍ مشرق لوطننا العزيز».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى