توافد المتقدمين لمجلس الشيوخ على محكمة الأقصر الابتدائية

0

أحمد البدرى

شهدت القاعة رقم 1 مدنى فى محكمة الأقصر الابتدائية، صباح اليوم السبت، استقبال عدد من مرشحين محتملين على مقاعد مجلس الشيوخ، وذلك تحت إشراف المستشار أيمن هدهد رئيس محكمة الأقصر الابتدائية.

وقال المستشار أيمن هدهد رئيس محكمة الأقصر الابتدائية، للخبر اليوم إن لجنة استقبال الطلبات وملفات الترشح تعمل بصورة طبيعية من التاسعة صباحا، وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وحماية الموظفين والمتقدمين للترشح من العدوى، وسط تسهيلات كبيرة لخدمة الجميع وتوفير أجواء تليق بالقضاء المصري.

كان قد أعلن قسم المجالس الطبية المتخصصة بالأقصر، بقيادة الدكتور أحمد حمزة، عن مواصلة استقبال مستشفيات الأقصر المرشحين المحتملين لتوقيع الكشف الطبى عليهم، استعداداً لترشحهم لانتخابات مجلس الشيوخ، وذلك لليوم الثانى على التوالى، حيث ارتفعت أعداد المتقدمين للكشف 7 مرشحين محتملين.

وقالت مصادر طبية بالأقصر، إنه تم فحص 7 متقدمين فى مستشفى أرمنت التخصصى، ومستشفى الأقصر الدولى، حيث كانت أعمال توقيع الكشف الطبى على المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ، قد انطلقت بمحافظة الأقصر صباح الأربعاء، ومن المقرر أن تستمر يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 7 مساء، وذلك حتى يوم الأربعاء 15 يوليو الجاري، تحت إشراف الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر.

ويتم إجراء الكشف بمستشفيات الأقصر الدولى وأرمنت التخصصى، تحت إشراف المجالس الطبية المتخصصة بالمحافظة، على أن يتم استقبال التظلمات يوم الخميس 16 يوليو الحالي، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهراً، والتى تشمل الفحص فى تحاليل وظائف الكبد والكلى، وأشعة على الصدر وأشعة متنوعة، وفحص من دكتور باطنة، وفحص المخدرات.

وتتضمن خطوات توقيع الكشف كالتالي، يقوم المرشح بالدخول على الموقع الالكترونى لإدارة المجالس الطبية المتخصصة www.smcegy.com ، وملء طلب التقدم وطباعة الخطاب الموجه للمجالس الطبية، ويتم التوجه مباشرة إلى مقرها بالأقصر فى الموعد المحدد، لاستكمال الإجراءات وعمل الكشف والتحاليل واستلام النتائج بعد ذلك لتقديمها ضمن الأوراق المطلوبة للترشح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.