أهم الأخباررياضة

توافد لاعبى الزمالك على مقر النادى للخضوع لمسحة “كورونا”

شيماء مصطفى

بدأ اليوم الجمعه لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفنى للفريق التوافد على مقر النادى للخضوع للمسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا بنادي الزمالك.

وكان من المقرر أن يخضع اللاعبون لمسحة الكشف عن فيروس كورونا أمس، الخميس، قبل أن يقرر الجهاز الطبى تأجيلها لليوم وتم إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بها.

وفي سياق متصل أخطر جهاز الزمالك اللاعبين بالتجمع فى النادى عقب صلاة الجمعة وذلك من أجل الخضوع لمسحة فيروس كورونا، للاطمئنان على حالة لاعبى الفريق بعد قرار عودة التدريبات الجماعية للفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

كما من المقرر أن يؤدى لاعبو الزمالك صلاة الظهر وسيتواجدون بعد الصلاة لإجراء مسحة كورونا، حيث لم تتخذ وزارة الأوقاف بعد قرارا بإعادة فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة فى المساجد، ومازال قرار فتح المساجد قاصرا على أداء الصلوات الخمس فيما عدا صلاة الجمعة.

ليفربول يحتفل اليوم بالبريميرليج أمام مانشستر سيتي

فيما طالب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور خلال اجتماعه مع مجلس إدارة النادى واللاعبين، بالتواصل مع المدير العام للفريق سامى الشيشينى وذلك من أجل العودة خلال المرحلة الجارية للعمل ضمن الجهاز الفنى للفريق تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، بعدما تقدم الشيشينى باعتذار عن منصبه بسبب فيروس كورونا فى المرحلة الماضية.

وعلى صعيد آخر ينتظر مسئولو الاتحاد السكندرى وصول لاعبيه الأفارقة خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك بعد فتح المجال الجوى لإدخالهم العزل الصحى وإجراء المسحات الطبية المطلوبة عليهم قبل انتظامهم مع الفريق فى التدريبات استعداداً لاستئناف النشاط الرياضى فى الأسبوع الثانى من شهر أغسطس المقبل.

ويضم الاتحاد السكندري بين صفوفه خمسة محترفين هم “الإيفوارى رزاق سيسيه والأوغندى إيمانويل أكوى والمالى ويلسون اكاكبو والسورى عمر الميدانى”، بالإضافة لليبى أنيس سالتو الذى سافر أمس الأول فجأة معللا ذلك بزيارة أهله، بالرغم من أنه رفض فى البداية السفر مع أهله مفضلا البقاء بالإسكندرية.

وأنهى المدير الإدارى للاتحاد السكندرى عبد الجليل إمام كافة الأمور الإدارية للاعبين، إلا أن الجميع حالياً ينتظر فتح المجال الجوى فى البلدان التى تضم لاعبين من الاتحاد السكندرى للالتحاق بإحدى الطائرات مباشرة والعودة لمصر من جديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق