أهم الأخبارتقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

توفيق عبدالحميد يتراجع عن قرار الاعتزال.. هذه القصة كاملة

يبدو أن الفنان توفيق عبدالحميد، قرر التراجع عن الاعتزال، حيث حذف منشور الاعتزال بعدما أثار به الجدل أمس، وسط مطالبات من الكثير من متابعيه، ومحبيه من الجماهير والوسط الفني بالتراجع عن قرار الاعتزال.

ونفى سابقا توفيق عبدالحميد أن يكون للفنانة ريهام حجاج أى صلة حيث تداول البعض أن قرار اعتزاله جاء بسبب حدوث مشاكل معها أثناء تصوير المسلسل بسبب كثرة تدخلها.

 
وكتب توفيق عبد الحميد، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلا:” أحيانا يمنحنى التمثيل وتحديدا فى الدراما التلفزيونية الفرصة بأن أضع قطعة من عمرى فى الشخصية تزيد أحيانا أو تقل حسب التفاصيل والاحداث وهذا ممتع ومؤلم بشدة”.

وأعلن توفيق عبد الحميد بالأمس اعتزاله التمثيل نهائيًا، وكتب الفنان الكبير توفيق عبد الحميد عبر حسابه على فيس بوك: “أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا”.

وتابع “قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام”.

وأعلن أن اعتزاله سيكون بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “يوتيرن”، والذى يشارك حاليًا في بطولته، والذى أيضًا يشهد عودته للدراما التليفزيون بعد فترة طويلة من الغياب، ويجسد الفنان توفيق عبد الحميد دور والد الفنانة ريهام حجاج وهو طبيب ناجح لديه مستشفى خاص صاحب مبادئ خاصة يرى أن الطب رسالة إنسانية فى المرتبة الأولى.

هؤلاء أشاد بهم توفيق عبدالحميد

كما أشاد توفيق عبدالحميد بأربعة شخصيات وهم نانسي صلاح وهلا السعيد ومحمود حجازي وأيمن قيسون وكتب عبر حسابه على فيس بوك : ” أربعة لم يكن لى سابق معرفة بهم قبل يوتيرن لكنهم يستحقون الإشادة والدعم نانسي صلاح وهلا السعيد ومحمود حجازي وأيمن قيسون أنا شخصيا مستمتع بادائهم”.

تصريحات توفيق عبدالحميد

وعاد توفيق عبد الحميد، من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب أكثر من 12 عاما، بعدما وقال فى تصريحات سابقة انه وجد ما يبحث عنه في هذا العمل ، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لانه عبد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في “يوتيرن” بحسب تعبيره.

وينتمى مسلسل يوتيرن إلى نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية، وتدور الأحداث حول كيفية أن يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذى سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بأن طريقه كان خاطئًا من البداية ويندم بعد ذلك ثم يريد العودة إلى الطريق الصحيح.

يذكر أن مسلسل “يوتيرن”، يشارك فى بطولته مع ريهام حجاج، كما يشارك في البطولة كل من الفنانين عبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازى والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى