غير مصنف

لديه أبناء وجيران.. حكاية مسن عُثِر علي جثته بعد 9 سنوات من وفاته

في واقعة مؤثرة، عُثِر على جثة مسن نرويجي، بعد مضي 9 سنوات على وفاته في شقته، على الرغم من أنه كان لديه أبناء وجيران.

اكتُشفت جثة المتوفى في شقته بمدينة “أوسلو”، عاصمة النرويج وأكبر مدنها، بعد أن تمكن الحارس المسئول عن العقار السكني من دخولها لأداء أعمال صيانة، بحسب تقرير لصحيفة “The Sun” البريطانية .

وأكدت الشرطة النرويجية أن المسن، هو مالك الشقة، الأمر الذي أثار تساؤلات حول سبب عدم إبلاغ أي شخص عن اختفائه أو العثور على جثته في وقت مبكر وليس بعد قرابة عقد من الزمان على وفاته.

وأثناء تفقد محل إقامة المسن المتوفى، عُثِر على علبة حليب تاريخ انتهاء الصلاحية المدون عليها يعود إلى الـ6 من مايو لعام 2011، كما عثروا على رسالة يعود تاريخها إلى الـ29 من أبريل من العام ذاته، وتشير هذه الرسالة إلى اليوم المحتمل لوفاته.

وصرح مسئول في شرطة مدينة “أوسلو” لوسائل إعلام محلية واصفًا هذه الواقعة بكونها ذات طبيعة خاصة حيث “تجعلنا جميعًا نتساءل حول كيفية حدوثها”، ومن بين التساؤلات المثارة حول الواقعة على سبيل المثال كيف لم ينتبه أي من جيرانه أو أبنائه أو عائلته إلى اختفائه دون أثر على مدى سنوات أو يلاحظون حتى رائحة جثته، ومازالت إجابات هذه التساؤلات يغلب عليها الغموض.

وأشار مسئول الشرطة المحلية إلى أن المتوفى “اختار أن يكون اتصاله بالآخرين محدودًا”، وأكدت فحوصات ما بعد الوفاة أن أسباب الوفاة كانت طبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى