جامعة المنيا تعلن عن مهرجان للأنشطة الطلابية “أونلاين”

0

أعلن الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا عن إطلاق الجامعة لأكبر مهرجاناً للأنشطة الطلابية من نوعه لطلابها عن بعد “أونلاين”، في المسابقات الثقافية والفنية والتشكيلية والرياضية والاجتماعية والعلمية والكشفية والاتحادات الطلابية، تحت شعار “النشاط الطلابي.. حياة”، خلال الفترة من 13 يناير وحتى 20 فبراير 2021؛ حرصاً من الجامعة على استمرار الأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة بها، وتنمية وبث روح البهجة والإبداع، وخلق أجواء من التنافس بين الطلاب، في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأوضح الدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المهرجان يستهدف استحداث أساليب مبتكرة في ممارسة الأنشطة الطلابية أونلاين عبر الوسائل التكنولوجية، ومنصات التواصل الإلكترونية؛ لإشراك أكبر عدد ممكن من طلاب الجامعة والطلاب الوافدين، والطلاب من متحدي الإعاقة في الأنشطة، وتغيير طرق التفكير التقليدية في ممارسة النشاط وتوظيفه في حياتهم اليومية.

حيث يتم فتح باب التسجيل في مسابقات وأنشطة المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي علي الرابط: https://forms.gle/37TMAdaiSpCp1Rh37 خلال الفترة من 13-20 يناير الجاري، والبدء في استقبال الأعمال والفيديوهات وفقاً لشروط كل مسابقة والتي يسمح من خلالها اشتراك الطالب في أكثر من نشاط، وسيمنح الفائزين بالمراكز الأولي في كافة المسابقات جوائز مالية قيمة.

 

2 Attachments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.