غير مصنف

جامعة سوهاج تكرم القائم بأعمال عميد كلية العلوم لبلوغه السن القانونية

كرم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعه سوهاج، الدكتور أحمد محمد فكري القائم بأعمال عميد كلية العلوم، وذلك بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد.

جاء ذلك بقاعة سيمنار الكلية، وبحضور كلاً من الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون البحوث والدراسات العليا، والدكتور مصطفي عبدالخالق نائب رئيس الجامعه لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة السابق، الدكتور كمال السيد خليل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الباسط ابو ضيف وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و رؤساء الأقسام بالكلية ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وفي بداية كلمته اكد عزيز على ان هذا التكريم جزء من واجب الجامعة تجاه أشخاص اخلصوا في عملهم على مدار أعوام عديدة، وقدموا كل ما لديهم لخدمة ابنائنا الطلاب خاصة والجامعة بشكل عام، مشيراً الي أن الدكتور احمد فكري تميز بكفاءته ونشاطه وإخلاصه في العمل، وانه نموذج متميز يحتذي به، فقدكان شخصية عملية تمتاز بتدبير الامور والعقل الراجح، و الحكمة، والهدوء، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح خلال الفتره القادمة.

واوضح سليمان ان المكرم يعد نموذجاً باهراً للقيادة الناجحة والمتمثلة في أخلاقه الرفيعة من إلتزام وإنضباط ونزاهة والعمل بكل اخلاص وجد، فهو من انقي واطيب الشخصيات، مضيفاً ان الجامعة تحرص علي التكريم ليكون حافزاً لجميع منسوبيها، لتقديم أفضل مالديهم لخدمة الجامعة .

وأشار عبدالخالق الي أن “فكري” كان إضافة كبيرة للجامعة حيث قدم الكثير من الجهد و التضحية لصالح العمل، موضحاً ان إدارة الجامعة تحرص علي تقدير وتكريم قياداتها المجتهدين والمتميزين في قطاعات العمل المختلفة.

ومن جانبه أعرب الدكتور احمد فكري عن بالغ شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، معبراََ عن فخره وإعتزازه لإنتمائه لهذه المؤسسة العظيمة، مشيراً إلى أن لكل مرحلة من العمر جمالها، فرغم أن التقاعد عن العمل الرسمي ليس بالامر الهين ولكن المجهود المتواصل ليس بالأمر السهل، لكنها مرحلة حياتية جديدة، راجياََ من الله أن يقضيها في صحة وعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى