محافظاتملفات

جامعه جنوب الوادي تنظم ندوه ثقافيه لتنميه المهارات بقرية إبشادات

المنيا حمد الترهوني 

 

نظمت جامعة جنوب الوادي بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى وقصر الثقافة والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، ندوة ثقافية حوارية استهدفت شباب وفتيات قروى مجلس قروى إبشادات، برئاسة الاستاذة فاطمة عثمان نائب رئيس مركز ومدينة ملوى والاستاذ اشرف حسانين رئيس مجلس قروى إبشادات وذلك في إطار دور الجامعة في خدمة المجتمع، وتنمية مهارات الشباب .

وأكدت الاستاذة فاطمة عثمان نائب رئيس مركز ومدينة ملوى، على ضرورة المشاركة المجتمعية في حل القضايا التي تعوق تحقيق التنمية في القرى التي للنهوض بالدولة وتحقيق الازدهار وعلى ضرورة خلق حوار مجتمعي مع الشباب بقرى المركز
مؤكده على ان الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى تتبنى قوافل توعوية تنير بها الطريق للشباب تستهدف نبذ العنف والتطلع إلى بناء الإنسان العصري الذى يساهم في بناء وطنه.

وأكد الاستاذ اشرف حسانين رئيس مجلس قروى إبشادات بأهمية عقد الندوات واللقاءات الشبابيه لانها فرصه للحوار الهادف والبناء والاستماع الافكار الشباب مشددا على اهميه التعليم في بناء شخصيه الشباب واكتسابهم المهارات .

من جانبه، تابع العميد عصام عبدالغنى رئيس مركز ومدينة ملوى فعاليات الأنشطة المنظمة، مؤكدًا تسخير كافة الإمكانيات بما يساهم في إنجاح خطة المحافظة وتحقيق الأهداف المنشودة وتلبية احتياجات المواطنين وتقديم خدمة تليق بهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى