جبران: زيارة السيسي للمنطقة الغربية العسكرية رسالة رادعة

0 1

أحمد حمدي

أكد محمد جبران، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، و نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم للمنطقة الغربية العسكرية تعد رسالة رادعة واضحة إلى كل من يهمه الأمر على المستوى العالمي أو الإقليمي، مبينا أنه لا يمكن لأحد كائنا من كان أن يوجه رسالة تهديد لمصر .

واعتبر ” جبران” فى بيان صادر عن نقابة البترول، مساء اليوم السبت، أن مصر دولة قوية صاحبة رؤية دولية وإقليمية واسعة تسعى دائماً لحماية مصالحها، مؤكدا أن الشعب المصري يقف صفا واحد خلف القيادة السياسية فى كل قراراتها المتعلقة بحماية مصر داخليا أو خارجيا.

وأوضح رئيس النقابة العامة للبترول، أن تفقد الرئيس  للمنطقة الغربية رسالة للمرتزقة وداعميهم وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلاد، مضيفا أنه على هذه الفرق الماردة أن تراجع قراءة تاريخ مصر جيدًا.

بيراميدز ينتهى من إجراء تحاليل كورونا للمجموعة الأولى من لاعبيه

 

وتابع:” خطاب الرئيس يحمل الكثير من الرسائل والدلالات؛ أهمها أن مصر لن تفرط فى حقوقها ولن تقبل بأى مخاطر تهدد حياة مواطنيها، وأنها تمتلك من القوة والعتاد ما يؤهلها لحماية هذه الحقوق؛ ولكنها لن تتخذها إلا إذا عجزت كل الطرق والأدوات السلمية، وسلك كل دروب التفاوض الذى يصل فى النهاية لحماية حقوق الدول المشروعة فى التنمية والاستقرار”.

واستطرد قائلا: “ذلك رسالة للداخل والخارج بأننا قادرين على حماية أراضينا وكل الخيارات مفتوحة أمامنا لكل من تسول له نفسه العبث بأمن بلادنا”.

 

الأوقاف تفتح باب التطوع للواعظات من خريجات الأزهر والمراكز الثقافية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.