جدو يكشف إصابة والدته بمرض السرطان

0

أحمد محسوب نجدي

كشف محمد ناجي جدو لاعب فريق الجونة الحالى والاهلي ومنتخب مصر السابق عن إصابة والدته بمرض السرطان وسيتم خضوعها لجلسات الكيمياوي.

أشار جدو الى أنه سيرفع قضية علي احد متابعيه قام بسبه عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

ونشر محمد ناجي جدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً :انا عمري مارديت علي حد  بطريقة وحشة لكن ان في شخص قذر يشتم امي ويتريق عليها لا عمري ما هسيبه واقول عادي خصوصا ان في الوقت اللي بيشتمها فيه القذر ده كانت بتاخد اول جلسة علاج كيماوي عشان بتحارب مرض لعين السرطان وواثق انها ان شاء الله هتتغلب عليه ، ربنا يشفيكي يا أمي و يخليكي لنا.

مازن مرزوق: لا يوجد فارق بين اللاعب المصري والأجنبي.. إحنا خدنا علي الدلع والدليل محمد صلاح

وفي جانب آخر قال مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم سابقا، إنه لا يوجد فارق بين اللاعب المصري والأجنبي.

وأكد مازن مرزوق في تصريحات لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “اللاعب المصري أصبح يحصل على راتب عالي ويحصل على كافة الصلاحيات التي يحصل عليها اللاعب الأجنبي”.
وتابع: “اللاعب المصري بقى بيدلع والدليل هو محمد صلاح، هو لاعب مصري ولكنه نجح وتألق بشكل كبير للغاية في رحلته بأوروبا”.

ومن جانبه تحدث محمد عبدالواحد، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، عن حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع دجلة للحصول على خدمات أحمد رمضان بيكهام.

وقال محمد عبدالواحد في تصريحات خاصة عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “الأهلي دخل في مفاوضات شفهية لاستعادة أحمد رمضان بيكهام”
وأوضح: “هناك رغبة من الأهلي لضم اللاعب، ولكن لا يوجد عرض رسمي”.

وتحدث محمد عبدالواحد، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، عن دخول النادي الدجلاوي في مفاوضات مع الزمالك لضم محمد عبد العاطي.

وقال محمد عبدالواحد في تصريحات خاصة عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “مفاوضات الزمالك مع عبد العاطي متوقفة على المقابل المادي فقط”.
وكشف عبد الواحد حقيقة المفاوضات مع التونسي إيهاب المباركي قال “هناك بالفعل مفاوضات ولكن لم نحسم القرار النهائي بشكل رسمي”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.