رياضة

جلسة علاج بالليزر لـ”أفشة” للتعافي من الإصابة

خضع محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، لجلسة علاج بالليزر، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية والتي تُوج بها النادي الأهلي بعد الفوز على بطل المغرب بهدفين نظيفين.

وتضاءلت فرص مجدي أفشة في اللحاق بمباراة الفارس الأحمر ضد الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس بتونس، وذلك بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل، والتي تعرض لها اللاعب في مباراة فريقه ضد نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي.

ويحاول الجهاز الطبي للنادي الأهلي تجهيز أفشة من أجل المشاركة في مباراة الذهاب ضد الترجي، وعلى ذلك سوف يتم اصطحاب اللاعب مع الفريق إلى تونس للاستعانة به، على أن يحصل اللاعب على حقن مسكنة ليكون جاهزاً للمشاركة في المباراة، والتي يحتاج خلالها الجهاز الفني لخدمات أفشة. 

ومن ناحية أخرى تتواصل إدارة النادي الأهلي مع مسؤولي وزارة الصحة لمنح لاعبي الفريق لقاح كورونا خلال الأيام المقبلة، في فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين قبل استئناف الاستعداد لمباراة الترجي التونسي والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو في موقعة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى